اخر الاخبار

إطلاق ميزات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت في ساعات Wear OS الذكية

 

إطلاق ميزات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت في ساعات Wear OS الذكية


خلال حدث "صنع بواسطة جوجل"، تم الإعلان عن ساعة Pixel Watch 3، حيث كشفت جوجل عن أنها ستقوم بإطلاق ميزة الخرائط غير المتصلة بالإنترنت لساعات Wear OS الذكية. ووفقًا للتقرير الأخير، فإن دعم الخرائط غير المتصلة قد بدأ بالفعل في التوفر.


مع التحديث الأخير لتطبيق خرائط جوجل على ساعة Wear OS، سيتم مزامنة الخرائط غير المتصلة المحفوظة على هاتفك تلقائيًا إلى ساعتك. وهذا سيمكن المستخدمين من الوصول إلى الخرائط حتى في حال عدم كون ساعاتهم متصلة بالإنترنت.


بعد تثبيت التحديث الأخير لتطبيق خرائط جوجل، عند فتح التطبيق، سيظهر إشعار يوضح كيفية "تحميل الخرائط غير المتصلة من الهاتف تلقائيًا إلى الساعة". بالإضافة إلى ذلك، سيرى المستخدمون صفحة جديدة بعنوان "الخرائط غير المتصلة" فوق خيار الإعدادات في قائمة البداية.



إطلاق ميزات الخرائط غير المتصلة بالإنترنت في ساعات Wear OS الذكية




وفقًا للتقرير، يقوم تطبيق الساعة بتحميل الخرائط بشكل تلقائي لمدينتك. سيعرض أيضًا مقدار المساحة التي ستأخذها الخرائط التي تم تحميلها، ويوفر خيارًا لحذف الخرائط غير المتصلة بنقرة واحدة. يتم مزامنة الخرائط تلقائيًا عبر Wi-Fi أثناء شحن الساعة.


عند استخدامك للخرائط غير المتصلة في تطبيق خرائط جوجل على ساعة Wear OS المدعومة، سيظهر رمز سحابة مقطوع عندما تكون غير متصل بالإنترنت. ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة الجديدة للخرائط غير المتصلة مرئية في إصدار تطبيق خرائط جوجل على Wear OS رقم 11.140.0701.W على ساعة Pixel Watch 2.


تتميز ميزة الخرائط غير المتصلة الآن بتكاملها مع البلوك الجديد "بحث وانطلق"، والذي يعرض اختصارات منزلك وعملك مع أيقونة الميكروفون للإدخال الصوتي على شاشة تطبيق خرائط جوجل على Wear OS.


مؤخراً، أضافت خرائط جوجل ميزات جديدة تحتاجها بشكل خاص في الهند لتطبيقها على أندرويد و iOS. واحدة من أبرز الميزات هي التنقل من خلال الجسور العلوية، والتي الآن تبرز هذه الجسور في مسارات محددة ضمن 40 مدينة هندية، مع المزيد من المدن التي ستضاف قريبًا.


تمثل هذه التحديثات علامة فارقة في تحسين تجربة استخدام خرائط جوجل، مما يسهل على المستخدمين التنقل بفعالية في بيئات متعددة، سواء كانوا متصلين بالإنترنت أم لا.


يمكنك شراء ساعة جوجل Pixel Watch 3 من متجر أمازون الآن


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق