اخر الاخبار

قد تمنح واجهة One UI 7 الوصول إلى مزيد من إعدادات الألعاب بفضل وحدة Good Lock للألعاب

 

قد تمنح واجهة One UI 7 الوصول إلى مزيد من إعدادات الألعاب بفضل وحدة Good Lock للألعاب


تتوالى التسريبات والشائعات حول إصدار One UI 7 القائم على نظام أندرويد 15 من سامسونج. ويُشير أحدث تلميح إلى أن سامسونج تعمل على وحدة Good Lock ستمنح مستخدمي هواتف Galaxy الوصول إلى المزيد من إعدادات الألعاب.


وفقًا لـ Yash Rathore، سيقدم One UI 7 وحدة Good Lock للألعاب. ومن المتوقع أن تكون وحدة Good Lock للألعاب غنية بالمزايا أكثر من الإضافتين الموجودتين بالفعل وهما Game Booster و Game Booster Plus.


يتوفر تطبيق Good Lock على بعض أجهزة سامسونج، والتي تقدم العديد من ميزات التخصيص وخيارات لتحسين الأداء العام لأجهزة Galaxy. يحتوي ملحق Game Booster بالفعل على إمكانية الوصول إلى الإعدادات والميزات الرئيسية للألعاب.


ومع ذلك، غالبًا ما يحتاج اللاعبون المحترفون إلى الوصول إلى إعدادات ألعاب معينة غير متاحة من خلال ملحق Game Booster. تهدف وحدة Good Lock للألعاب في One UI 7 إلى توفير الوصول إلى هذه الإعدادات المعقدة للألعاب.


ستعيد سامسونج بشكل ملحوظ صياغة هيكل المعزز العام وتوفر إعدادات تأخذ في الاعتبار أنماط استخدام المستخدمين المختلفة. يعتمد الهاتف الرائد الحالي من سامسونج، Galaxy S24 Ultra، على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 و Exynos في Galaxy S24 و Galaxy S24+، والذي يدعم تقنية تتبع الأشعة، وستساعد وحدة Good Lock للألعاب في One UI 7 اللاعبين على الوصول إلى إعدادات الألعاب التفصيلية.


وقد تم تسريب سجل تغييرات كامل لتحديث One UI 7 مؤخرًا من قبل مُسرب موثوق، مما يؤكد تسريبًا سابقًا بأن One UI 7 سيجلب بعض التغييرات الجذرية في التصميم. ومن المتوقع أن تقدم سامسونج أيقونات جديدة، وواجهة مستخدم جديدة للكاميرا، وشاشة قفل جديدة، وأيقونة بطارية، وإصدارها الخاص من الجزيرة الديناميكية، وتقسيم لوحة الإعدادات السريعة والإشعارات، والمزيد.



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق