اخر الاخبار

تم تسريب أسعار OnePlus Buds Pro 3 القادمة في أوروبا

 

تم تسريب أسعار OnePlus Buds Pro 3 القادمة في أوروبا


من المتوقع أن تطلق شركة OnePlus الجهاز التالي لها هذا العام وهو OnePlus Buds Pro 3. وعلى الرغم من أن تاريخ الإطلاق لم يتم الكشف عنه بعد، فقد ظهرت مؤخراً بعض الصور والتفاصيل التقنية حول OnePlus Buds Pro 3 على الإنترنت، مما أعطانا نظرة جيدة على سماعات الأذن القادمة.


والآن لدينا أيضًا معلومات عن السعر المتوقع لـ OnePlus Buds Pro 3، وذلك بفضل الصحفي ماكس جامبور. في منشور على منصة X، شارك ماكس صورة لـ OnePlus Buds Pro 3 وأشار إلى أن سماعات الأذن ستباع بسعر 199 يورو (حوالي 217 دولارًا أمريكيًا).



تم تسريب أسعار OnePlus Buds Pro 3 القادمة في أوروبا

تم تسريب أسعار OnePlus Buds Pro 3 القادمة في أوروبا




يشير هذا إلى أن OnePlus قد تبيع Buds Pro 3 القادمة بسعر مرتفع. للمقارنة، تم بيع OnePlus Buds Pro 2 بسعر 179 يورو في أوروبا. لذلك، قد يتعين على العملاء الأوروبيين دفع المزيد مقارنة بالجيل السابق. جدير بالذكر أنه لا توجد معلومات عن سعر OnePlus Buds Pro 3 في الولايات المتحدة.


من المتوقع أن تتميز OnePlus Buds Pro 3 بملمس يشبه الجلد على الجزء الأمامي من علبة الشحن، والتي تتميز بتصميم بيضاوي الشكل. قد توفر لك علبة الشحن ما يصل إلى 43 ساعة من التشغيل. بالنسبة للمستخدمين الكثيفين، يُعتقد أن شحنًا سريعًا لمدة 10 دقائق فقط سيقدم خمس ساعات من التشغيل على OnePlus Buds Pro 3.


تشمل بعض الميزات الأخرى التي يُشاع أن OnePlus Buds Pro 3 ستحتوي عليها بلوتوث 5.4، ودرجة حماية IP55، ودعم تشفير LHDC 5.0، ودعم الاتصال المزدوج. ستحتوي على منفذ USB-C في الأسفل للشحن وستتوفر بلونين: الأوبس منتصف الليل (أسود) والقمر المتألق (مزيج من الفضي والذهب).


من المتوقع أن يكون الجذع لامعًا مقترنًا بسماعات أذن ذات تشطيب غير لامع. سيكون هناك علامات L و R على كل سماعة أذن لتسهيل التعرف عليها. يمكن أن تتميز OnePlus Buds Pro 3 بمضخم صوت بقطر 11 مم والتويتر بقطر 6 مم في كل سماعة أذن.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق