اخر الاخبار

أصبح برنامج Premiere Pro متاحًا الآن على نظام ويندوز الخاص بمعالجات ARM

 

أصبح برنامج Premiere Pro متاحًا الآن على نظام ويندوز الخاص بمعالجات ARM


بعد فترة قصيرة من إطلاق برنامج Illustrator لنظام ويندوز على معالجات ARM في مرحلة تجريبية، أصدرت أدوبي تطبيقًا شهيرًا آخر من مجموعة Creative Cloud لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز والتي تستخدم معالجات ARM. هذه المرة، يمكن لأصحاب أجهزة الكمبيوتر المزودة بمعالجات Copilot+ تنزيل برنامج Premiere Pro، أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو في العالم. ومع ذلك، هناك مشكلة.


على عكس Photoshop و Illustrator، اللذين أصبحا يعملان بشكل أصلي على معالجات ARM في نظام Windows، يعمل Premiere Pro من خلال طبقة المحاكاة الخاصة بـ مايكروسوفت، والتي تدعي شركة البرمجيات العملاقة أنها تحسنت كثيرًا مع إصدار أجهزة الكمبيوتر الأولى المزودة بمعالجات Copilot+. وهذا يعني أن الأداء غير مطابق للأداء الأصلي لأجهزة الكمبيوتر القائمة على معالجات Intel أو AMD.


ومن المثير للاهتمام أن أدوبي كانت تخطط لإصدار Premiere Pro لنظام ويندوز على ARM في يوليو، لكن الوعد لم يتحقق. ومع ذلك، فإن وجود تطبيق محاكي أفضل من عدم وجوده على الإطلاق، بالنظر إلى أنه لم يكن من الممكن تشغيل Premiere Pro حتى محاكيًا حتى الآن.


يمكنك تثبيت Premiere Pro على نظام ويندوز على ARM عن طريق التوجه إلى تطبيق Creative Cloud والنقر على "تثبيت" بجوار التطبيق (إذا كان لديك اشتراك بالطبع). ستحذرك Aأدوبي من أنك ستحصل على الإصدار القائم على Intel (اقرأ: محاكي)، لذا ما عليك سوى النقر على "متابعة".


كما يدعي Windows Central، يعمل Premiere Pro بشكل جيد إلى حد ما عند محاكاته على أجهزة الكمبيوتر القائمة على Snapdragon X، لذلك يجب أن تكون جيدًا ما لم يتضمن عملك تحريرًا ثقيلًا جدًا أو عالي الدقة. بالنسبة لمثل هذه السيناريوهات، ستكون أفضل حالًا في أحدث إصدار تجريبي من DaVinci Resolve، والذي أصبح الآن يعمل بشكل أصلي بالكامل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز.


إذا كنت ترغب في تجربة أحدث جيل من أجهزة الكمبيوتر ARM، يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات من مايكروسوفت (Surface Pro 11 و Surface Laptop 7) و Samsung و ASUS و Dell والمزيد. يتوفر ASUS Vivobook S 15 حاليًا بخصم 100 دولار على أمازون، لذلك يمكنك بالفعل توفير المال على هذه الأجهزة الجديدة التي وصلت إلى رفوف المتاجر منذ أقل من شهر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق