اخر الاخبار

ريلمي تستعد لتقنية شحن فائقة السرعة بقدرة 300 واط للهواتف الذكية

 

ريلمي تستعد لتقنية شحن فائقة السرعة بقدرة 300 واط للهواتف الذكية


لم تعد شركات الهواتف الذكية تفاجئنا كثيرًا بمنتجات جديدة في مجال الشحن السلكي للأجهزة مؤخرًا، ولكن هذا الموضوع لم يغلق تمامًا بعد. تستعد شركة ريلمي لإطلاق حلها الخاص للشحن السريع للغاية للهواتف الذكية بقوة 300 وات، وفقًا لتقرير موقع GSMArena استنادًا إلى معلومات غير مؤكدة من الصين.


لن تكون هذه هي أول تقنية شحن سلكي بقوة 300 وات تُقدمها الصناعة الصينية - فقد عرضت علامة ريلمي التابعة لشركة شاومي حلاً مشابهًا في فبراير من العام الماضي، ولكن حتى الآن لم تطلق الشركة جهازًا واحدًا به مثل هذا الشحن.


من المحتمل أن تقتصر ريلمي على "عرض تقني" ولن تطلق منتجات نهائية في السوق. من ناحية أخرى، فإن ريلمي هي الأقرب إلى الهدف المنشود وهو 300 وات - حيث يدعم هاتفا GT5 و GT Neo 5 اللذان تم إطلاقهما مؤخرًا الشحن بقوة 240 وات. وفقًا لنفس المصدر، تستعد ريلمي لإطلاق هاتف GT7 Pro الذي سيحصل على حماية من الماء والغبار وفقًا لمعيار IP69، بالإضافة إلى ماسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق