اخر الاخبار

اقتراب إطلاق Samsung Galaxy S24 FE بعد ظهور النسخة الأمريكية على Bluetooth SIG

 

اقتراب إطلاق Samsung Galaxy S24 FE بعد ظهور النسخة الأمريكية على Bluetooth SIG


بعد ظهوره مؤخرًا على موقع شهادة الأجهزة في الهند (BIS)، يبدو أن هاتف سامسونج Galaxy S24 FE قد خطا خطوة أخرى نحو الإعلان الرسمي عنه، حيث تم رصده على موقع شهادة Bluetooth SIG.


إذا كنت تبحث عن هاتف رائد بسعر معقول، فقد يكون من الأفضل الانتظار قليلاً، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق Samsung Galaxy S24 FE في نهاية هذا العام. ووفقًا للقائمة الموجودة على Bluetooth SIG، يحمل Galaxy S24 FE الرقم الطرازي SM-S721U، والذي يتوافق مع النسخة الأمريكية من الهاتف الذكي المرتقب.


تؤكد القائمة الاسم والعلامة التجارية للهاتف. ومن الجدير بالذكر أن Galaxy S24 FE تم رؤيته سابقًا على الصفحة الرسمية لدعم سامسونج. بينما لا تكشف شهادة Bluetooth SIG الكثير عن مواصفات الهاتف، فإن التسريبات السابقة قد قامت بهذه المهمة بالفعل.




اقتراب إطلاق Samsung Galaxy S24 FE بعد ظهور النسخة الأمريكية على Bluetooth SIG




تشير الصور الترويجية المسربة للهاتف المزعوم Galaxy S24 FE إلى أنه قد يأتي بشاشة قياس 6.7 بوصات من نوع FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز. ومن المتوقع أن تصل سطوع الشاشة إلى 1900 شمعة. ومن المتوقع أن يكون الهاتف مزودًا ببطارية بسعة 4565 مللي أمبير.


من المتوقع أن يتم تشغيل Galaxy S24 FE بمعالج Exynos 2400، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت. كما قد يقدم الهاتف سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت. وتشير التقارير إلى أن سامسونج قد تقدم الهاتف بخمس خيارات من الألوان: الرمادي، الأزرق، الفضي/الأبيض، الأخضر، والأصفر.


على صعيد البرمجيات، من المحتمل أن يعمل Galaxy S24 FE بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6.1.1. ومن المتوقع أيضًا أن تتضمن ميزات الذكاء الصناعي Galaxy AI كجزء من الجهاز، مما يجعله خيارًا جذابًا في فئة الهواتف الرائدة الاقتصادية. قد تشمل هذه الميزات "استوديو الصور الشخصية"، "الدائرة للبحث"، "الترجمة الحية"، و"الرسم إلى صورة"، وغيرها.


كما يشاع أن الهاتف سيحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية، تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع زوم 3x. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل تقع داخل ثقب في الشاشة الأمامية. ومن المتوقع أن يحتفظ الجهاز بنفس تصميم Galaxy S24.


تتزايد التوقعات حول Samsung Galaxy S24 FE، وننتظر بفارغ الصبر المزيد من الإعلانات والتفاصيل حول هذا الهاتف المرتقب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق