اخر الاخبار

تم رصد جهاز سامسونج Galaxy Tab S10 Plus في شهادة SafetyKorea قبل موعد إطلاقه

 

تم رصد جهاز سامسونج Galaxy Tab S10 Plus في شهادة SafetyKorea قبل موعد إطلاقه


من المتوقع أن تطلق شركة سامسونج سلسلة Galaxy Tab S10 قبل نهاية العام، حيث تشير بعض التسريبات إلى إمكانية طرحها في أكتوبر. في وقت سابق، تم تسريب بعض الصور عالية الجودة لجهاز Galaxy Tab S10 Ultra، مما أعطى لمحة جيدة عن الجهاز اللوحي الرائد القادم. تشير الصور إلى أن سامسونج ستستمر في اتباع تقليد التصميم السابق.


يتميز Galaxy Tab S10 Ultra بإعدادات كاميرا مزدوجة على الجهتين الخلفية والأمامية. من المتوقع أن يقدم الجهاز شاشة OLED وقلم S-Pen، وقد يحتفظ بخيارات التخزين المشابهة لجهاز Galaxy Tab S9 Ultra.


الآن، حصل Galaxy Tab S10 Plus، وهو أحد أفراد عائلة Galaxy Tab S10، على شهادة SafetyKorea، مما يشير إلى أن إطلاقه قد يحدث قريبًا. تم رصد الجهاز برقم الطراز SM-X826N، والذي يُعتقد أنه النسخة الكورية الجنوبية من Galaxy Tab S10.



تم رصد جهاز سامسونج Galaxy Tab S10 Plus في شهادة SafetyKorea قبل موعد إطلاقه




تشير الشهادة إلى رقم الطراز SM-X820، مما يوحي بأنه قد يكون النسخة التي تدعم Wi-Fi من Galaxy Tab S10+. يُشاع أن سامسونج ستقوم بتصنيع الجهاز اللوحي القادم في مصنعها في فيتنام. بخلاف رقم الطراز، لا تكشف شهادة SafetyKorea عن أي معلومات مهمة أخرى.


تم رصد النسخة الأمريكية من Galaxy Tab S10+ على منصة Geekbench مع معالج يحمل الاسم الرمزي GTS10U، والذي يتطابق مع معالج MediaTek Dimensity 9300+. تم الإبلاغ سابقًا أن سامسونج تعمل مع MediaTek وقد تقدم منتجات Galaxy بمعالج من MediaTek.


تمتاز النسخة الأمريكية من Galaxy Tab S10+، المدعومة بمعالج Dimensity 9300+، بذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت. وقد حققت نتيجة 2,141 نقطة في اختبار النواة الواحدة و5,533 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة. يتم تصنيع معالج Dimensity 9300+ باستخدام عملية TSMC بحجم 4 نانومتر ويشمل معالج الرسوميات Immortalis-G720 MC12 مع دعم للألعاب بتقنية HDR وتتبع الأشعة. من المتوقع أن تعمل الأجهزة اللوحية بنظام Android 14 عند الإطلاق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق