اخر الاخبار

سامسونج تطلق أحدث جهاز عرض ضمن سلسلة Premier: بريمير 9 وبريمير 7

 

سامسونج تطلق أحدث جهاز عرض ضمن سلسلة Premier: بريمير 9 وبريمير 7


أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميًا عن إطلاق الجيل الجديد من خط أجهزة العرض ذات الإلقاء الفائق القصر، والذي يتضمن نموذجين جديدين هما بريمير 9 وبريمير 7. تتميز كلا النموذجات بدقة 4K، وصوت محسّن، وميزات ترفيهية متقدمة أخرى.


كما هو الحال مع النماذج السابقة، تتميز أجهزة العرض الجديدة بتصميم بسيط ومرتّب مع حواف مستديرة وتشطيب من أقمشة فاخرة، مما يجعلها تتناغم بسهولة مع ديكور المنزل.


جهاز بريمير 9 - القمة التقنية


يُعتبر بريمير 9 المنتج الرئيسي في هذه السلسلة، حيث يأتي بتقنية الليزر الثلاثية التي تقدم دقة ألوان محسّنة ووضوح أعلى. سيكون بإمكان المستخدمين الاستمتاع بالمحتوى بدقة 4K مع حجم صورة يصل إلى 130 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم كلا النموذجات مجموعة واسعة من الألوان تغطي 154% و100% من معيار DCI-P3، بالإضافة إلى محتوى HDR10+.


أما بالنسبة للسطوع، فإن بريمير 9 يدعم سطوعًا يصل إلى 3450 لومن ISO، بينما بريمير 7 يدعم سطوعًا يصل إلى 2500 لومن ISO.


ميزات البرمجيات لتحسين الأداء


على غرار أجهزة تلفزيون سامسونج، تأتي أجهزة العرض بريمير بميزات برمجية متعددة، بما في ذلك ميزة تحسين الجودة بواسطة الذكاء الاصطناعي (AI Upscaling) وميزة تحسين الرؤية (Vision Booster) لتحسين جودة الصورة. كما توضح الأسماء، فإن ميزة تحسين الجودة بواسطة الذكاء الاصطناعي تقوم بترقية المحتوى ذي الجودة المنخفضة إلى دقة 4K، بينما تعمل ميزة تحسين الرؤية على ضبط السطوع والتباين تلقائيًا في ظروف الإضاءة المختلفة لتحسين جودة الصورة.


ومن الميزات الأخرى، تتيح ميزة مخصص الأجواء (Custom Ambient) للمستخدمين تخصيص جدرانهم عن طريق عرض مجموعة متنوعة من العناصر وفقًا لتفضيلاتهم.


تحسينات الصوت


قدمت سامسونج أيضًا تحسينات في أداء الصوت في كلا النموذجين. يتميز بريمير 9 بسماعات بتقنية 40 واط و2.2.2 قناة مع صوت تتبع الكائنات (Object Tracking Sound) بينما يأتي بريمير 7 مع سماعات بتقنية 30 واط و2.2 قناة وصوت تتبع الكائنات بتقنية خفيفة (Object Tracking Sound Lite). تدعم كلا النموذجات تقنية دولبي أتموس (Dolby Atmos) لتجربة صوت غامرة.


توافر الأسعار


أصبحت أجهزة العرض الجديدة بريمير 9 وبريمير 7 متاحة الآن في الولايات المتحدة وكندا والصين بأسعار 5,999 دولار و2,999 دولار على التوالي. ومن المتوقع أن يتم إصدارها في مناطق أخرى لاحقًا هذا العام.


بهذا، تؤكد سامسونج مرة أخرى التزامها بتقديم تقنيات حديثة وتجارب ترفيهية متميزة للمستخدمين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق