اخر الاخبار

سامسونج تطرح إصدار الأطفال من Galaxy Tab A9 Plus

 

سامسونج تطرح إصدار الأطفال من Galaxy Tab A9 Plus


بعد إطلاق هادئ لجهاز جالاكسي تاب A9 بلس في الولايات المتحدة، تطلق سامسونج الآن نسخة "الأطفال". وفقًا لبيان صحفي من سامسونج، فإن نسخة جالاكسي تاب A9 بلس الجديدة متينة ومليئة ببرامج صديقة للأطفال، لذا يمكن للآباء والأمهات أن يطمئنوا أثناء استمتاع أطفالهم بالتكنولوجيا.


يحتوي الجهاز اللوحي على شاشة كبيرة بحجم 11 بوصة ودقة 1920 × 1200 ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 695 القوي. ويأتي ببطارية طويلة الأمد، وذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت لعمليات متعددة سلسة، وتخزين داخلي سعة 64 جيجابايت قابل للتوسيع حتى 128 جيجابايت باستخدام بطاقة مايكرو SD، مما يوفر مساحة كبيرة للترفيه والإنتاجية.


يأتي الجهاز اللوحي الجديد المخصص للأطفال من سامسونج مع غطاء واقٍ "منفوخ" صديق للأطفال، يحمي الكاميرا ويخفف الصدمات. وعلى الرغم من ضمان سامسونج متانة الغطاء، إلا أنه لا يوجد برنامج لاستبدال الأضرار العرضية حتى الآن، كما أشار موقع 9to5Google. كما يحتوي الجهاز اللوحي على حامل مدمج لسهولة المشاهدة من زوايا مختلفة.


تتضمن العبوة ثلاثة أقلام "كريون" ملونة بالأحمر والأصفر والأزرق، بالإضافة إلى حاملين عمليين للأقلام. كما يوفر الحامل الداخلي خالي اليدين مزيدًا من المرونة. تتلاءم الأقلام بشكل مريح مع الغطاء ويمكن تثبيتها بالحوامل، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدانها.


يأتي الجهاز اللوحي الجديد مع تطبيق Samsung Kids مثبتًا مسبقًا، مما يمنح الآباء والأمهات التحكم الكامل. يمكنك تحديد حدود وقت الشاشة، وإدارة الوصول إلى التطبيقات، ومراقبة النشاط عبر الإنترنت كل ذلك في مكان واحد. يمكنك أيضًا تخصيص الواجهة وإضافة تطبيقات طفلك المفضلة للحصول على تجربة شخصية.


يمكنك طلب جالاكسي تاب A9 بلس إصدار الأطفال بسعر 269 دولارًا عبر الإنترنت الآن، مع توفر الجهاز في المتاجر اعتبارًا من حوالي 11 أغسطس. الجهاز اللوحي نفسه متوفر بلون الجرافيت فقط.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق