اخر الاخبار

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A06 الاقتصادي في فيتنام

 

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A06 الاقتصادي في فيتنام


أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية رسميًا هاتف Galaxy A06 الجديد في سوق فيتنام، ومن المقرر أن يتوفر قريبًا في أسواق أخرى. واصل القراءة لتتعرف على سعر و مواصفات الهاتف الذكي الجديد.


المواصفات التقنية للهاتف

تم تجهيز جهاز Galaxy A06 بشاشة LCD بحجم 6.7 بوصة، بدقة 1600 × 720 بكسل، ومعدل تحديث قدره 90 هرتز. تحتوي الشاشة على فتحة على شكل قطرة في الجزء العلوي، تضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل (بفتحة عدسة f/2.0). أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة، حيث تضم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميغابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل. كما يدعم الهاتف تسجيل الفيديو بدقة 1080p حتى 60 إطارًا في الثانية.




سامسونج تطلق هاتف Galaxy A06 الاقتصادي في فيتنام




الأداء والمعالجة

يعتمد Galaxy A06 على معالج MediaTek Helio G85 القوي الذي يحتوي على ثمانية أنوية، حيث يضم اثنين من أنوية Cortex-A75 بتردد يصل إلى 2.0 غيغاهرتز، وستة أنوية Cortex-A55 بتردد يصل إلى 1.8 غيغاهرتز. ويتولى المعالجة الرسومية معالج Mali-G52 MC2. سيتم طرح الهاتف بإصدارين، الأول مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية (ROM) سعة 64 غيغابايت، والثاني مع RAM سعة 6 غيغابايت وROM سعة 128 غيغابايت. كما يمكن توسيع مساحة التخزين باستخدام بطاقة microSD.


البطارية والشحن

يأتي هاتف Galaxy A06 ببطارية سعة 5000 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 25 واط. ولتزويد الهاتف بالطاقة، يتضمن منفذ USB من نوع Type-C. تم دمج مستشعر بصمة الإصبع في زر الطاقة الموجود على جانب الهاتف.


نظام التشغيل والتصميم

يعمل الهاتف بنظام Android 14، ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة ألوان: الأزرق والأبيض والذهبي.


الأسعار

سعر بيع هاتف Galaxy A06 مع 4 غيغابايت من RAM و64 غيغابايت من ROM سيكون 115 يورو، بينما النسخة التي تحتوي على 6 غيغابايت من RAM و128 غيغابايت من ROM ستكون بسعر 137 يورو.


تمثل هذه الإصدارات الجديدة من سامسونج خطوة مهمة نحو تلبية احتياجات المستخدمين الراغبين في الحصول على هواتف ذكية بسعر معقول مع مواصفات قوية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق