اخر الاخبار

قد تقوم سامسونج بإعادة تسمية هاتف Galaxy S25 Ultra ليصبح Galaxy S25 Note

 

قد تقوم سامسونج بإعادة تسمية هاتف Galaxy S25 Ultra ليصبح Galaxy S25 Note


قبل عدة أيام، أطلقت شركة جوجل سلسلة هواتف بيكسل 9. بينما تتبع أسماء بيكسل 9 وبيكسل 9 برو وبيكسل 9 برو XL التقليد المعتاد في التسمية، فإن الهاتف القابل للطي الثاني للشركة يحمل اسم بيكسل 9 برو فولد. ومن المثير للاهتمام أن الهاتف السابق، والذي كان أول هاتف قابل للطي من جوجل، يُدعى ببساطة بيكسل فولد.


يبدو أن شركة سامسونج قد تخطط أيضًا لإجراء تغييرات على الطراز الرائد لعام 2024. وفقًا للمسرب الموثوق يوغيش برار على منصة التواصل الاجتماعي "X"، قد يتم إطلاق هاتف Galaxy S25 Ultra المزمع الكشف عنه العام المقبل تحت اسم Galaxy S25 Note. وإذا كان هذا قد يفاجئك، فهناك المزيد: حيث اقترح المسرب أن سامسونج قد تعيد تسمية Galaxy S25 Plus إلى Galaxy S25 Pro.


إذا كان لهذا التسريب أي صحة (وهو ما سيظهره الزمن)، فإن تغيير الأسماء كان ليكون منطقيًا أكثر في عام 2022 عندما أوقفت سامسونج سلسلة نوت وقدمت Galaxy S22 Ultra مع قلم S-Pen. ومع ذلك، يبدو أن سامسونج الآن ترغب في منح هاتفها الرائد الفاخر هوية مميزة، حيث تستخدم شركات هواتف ذكية أخرى مثل شياومي وفيفو أيضًا اسم "ألترا" لطرازاتها عالية المواصفات.


أما بالنسبة للتغيير المزعوم من Galaxy S25 Plus إلى Galaxy S25 Pro، فقد يتم ذلك (إذا حدث على الإطلاق) لوضع الهاتف مع بعض الميزات "المهنية". من الجدير بالذكر أن هاتف iPhone 15 Pro في سلسلة iPhone 15 الحالية يمتلك ميزات أكثر من هاتف iPhone 15 Plus.


في الوقت الحالي، تظل هذه المعلومات مجرد شائعات ويجب التعامل معها بحذر شديد. مؤخرًا، تم تسريب تصميم زعم أنه يعود لهاتف Galaxy S25 Ultra، مما يشير إلى أن الهاتف الرائد للعام المقبل قد يأتي بزاوايا مستديرة. بالإضافة إلى ذلك، يُشاع أن Galaxy S25 Ultra قد يأتي بكاميرات محسنة وأنه سيكون أنحف جميع هواتف الألترا منذ Note20 Ultra.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق