اخر الاخبار

سناب شات يطلق تحديثًا لدعم آيباد بشكل كامل بعد 13 عامًا

 

سناب شات يطلق تحديثًا لدعم آيباد بشكل كامل بعد 13 عامًا


بعد 13 عامًا من إطلاقه، أطلق تطبيق سناب شات تحديثًا جديدًا يدعم تشغيله بشكل أصلي على جهاز آيباد. يتيح هذا التحديث للتطبيق الاستفادة من الشاشة بالكامل للمرة الأولى، مما يوفر تجربة أفضل للمستخدمين.


حتى الآن، كان على مستخدمي آيباد الذين يرغبون في استخدام سناب شات تشغيل نسخة الآيفون من التطبيق، والتي لم تكن مُحسّنة للشاشة الأكبر، مما أدى إلى ظهور التطبيق بجودة منخفضة مع وجود حدود سوداء كبيرة حوله كحال التطبيقات غير المُحسنة. ومع التحديث الجديد، يدعم تطبيق سناب شات لجهاز آيباد وضع الشاشة العمودية فقط، مما يعني أنه لا يمكن للمستخدمين تدوير الجهاز واستخدام التطبيق في وضع الشاشة الأفقية.


يأتي هذا التحديث بعد أكثر من عقد من الزمن على إطلاق سناب شات لأول مرة على نظام iOS في عام 2011. الآن، يوفر سناب شات دعمًا أصليًا لجهاز آيباد، مما يعني أن التطبيق سيملأ شاشة الآيباد بالكامل، مما يمنح المستخدمين لوحة أكبر عند التقاط الصور (Snaps) ويسمح لهم برؤية المزيد من الأصدقاء في علامات التبويب الثانية والرابعة.


في وقت سابق من هذا العام، قدم سناب شات عدة ميزات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ميزة تُسمى "الذكاء الاصطناعي الخاص بي"، والتي تتيح للمستخدمين التفاعل مع مساعد ذكاء اصطناعي لإنشاء تذكيرات أو بدء عد تنازلي، سواء في دردشة مباشرة أو خلال محادثات مع الأصدقاء.


يستمر تطبيق سناب شات في كونه متاحًا مجانًا على متجر التطبيقات، ويتطلب نظام iOS 13 أو iPadOS 13 أو أي إصدار لاحق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق