اخر الاخبار

سوني تكشف عن سماعات WF-C510 اللاسلكية الجديدة بأسعار معقولة للغاية


سوني تكشف عن سماعات WF-C510 اللاسلكية الجديدة بأسعار معقولة للغاية


عادت سوني إلى السوق بتصميم جديد من سماعات الأذن اللاسلكية الاقتصادية بعد نجاح سماعات WF-C500 التي أطلقتها عام 2021. تتميز سماعات WF-C500 بتصميمها المتنقل وسهولة استخدامها وجودة الصوت العالية، كل ذلك بسعر مناسب يبلغ 100 دولار أمريكي. واليوم، أعلنت سوني عن خليفة هذه السماعات، وهو طراز WF-C510 الجديد.


تقدم سماعات WF-C510 الجديدة جودة صوت جيدة، وعمر بطارية أطول، وتصميم مريح بسعر أكثر تنافسية يبلغ 59.99 دولار أمريكي. يمكنكم حجزها مسبقًا من موقع أمازون ابتداءً من اليوم.


عند مقارنتها بسماعات WF-C500، نجد أن WF-C510 تأتي بتصميم أصغر و أكثر ملاءمة للراحة. إذ تدعي سوني أن WF-C510 هي أصغر سماعات أذن مغلقة قدمتها حتى الآن، مما يسمح للعملاء ذوي الأذنين الأصغر بالاستمتاع بتجربة ارتداء أكثر استقراراً. كما استخدمت سوني بيانات واسعة عن أشكال الأذن لتحقيق التصميم المريح لعدد أكبر من الناس.


تتمتع هذه السماعات بزر سطح مستوي وعريض، مما يسهل التحكم بها. مع تصنيف مقاومة للماء IPX4، تستطيع هذه السماعات التحمل أمام الرشات والعرق. وهي تتوفر بألوان متعددة تشمل الأزرق، والأصفر، والأسود، والأبيض.


كما تم تصميم علبة الشحن الجديدة لتكون أصغر وأنحف مقارنة بالجيل السابق، مما يسهل على المستخدمين حملها عند الحاجة.


يعد عمر البطارية أحد أهم ميزات هذه السماعات، بجانب سعرها المعقول. تدعي سوني أن المستخدمين يمكنهم الاستمتاع بعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات. مع مجرد 5 دقائق من الشحن السريع، يمكن للمستخدمين الحصول على وقت استماع يصل إلى 60 دقيقة.


على عكس معظم السماعات الاقتصادية، تدعم WF-C510 الاتصال المتعدد النقاط، مما يتيح للمستخدمين الاتصال بجهازين بلوتوث في نفس الوقت. وبفضل ميزة وضع الصوت المحيط، يمكن للمستخدمين أن يكونوا على علم ببيئتهم المحيطة، بينما تساعد ميزة تركيز الصوت في تعزيز أصوات البشر وتخفيف الضوضاء.


مُزودة بمحرك تعزيز الصوت الرقمي "DSEE" (Digital Sound Enhancement Engine)، يمكن للمستخدمين تحسين جودة ملفات الموسيقى المضغوطة والاستمتاع بتجربة موسيقية عالية الجودة. كما تدعم السماعات تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد "360 Reality Audio"، لضمان تجربة موسيقية غامرة. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص إعدادات الصوت داخل تطبيق "Sony | Headphones Connect" باستخدام معادلات الصوت المخصصة.


أخيرًا، يمكن إقران WF-C510 بسهولة مع أجهزة أندرويد أو ويندوز بفضل دعم خاصيتي "Fast Pair" و "Swift Pair". ويمكن للمستخدمين استخدام سماعة الأذن اليسرى أو اليمنى بشكل مستقل. ولتقليل التأثير البيئي، تم تصنيع السماعات وعلبة الشحن جزئيًا من البلاستيك المعاد تدويره، كما أن العبوات مصنوعة بالكامل بدون بلاستيك.


يمكنكم الآن طلب سماعات سوني WF-C510 اللاسلكية الجديدة من أمازون بسعر 59.99 دولار أمريكي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق