اخر الاخبار

سماعات سوني اللاسلكية: SA-SW3 و SA-SW5 في عرض خاص على أمازون

 

سماعات سوني اللاسلكية: SA-SW3 و SA-SW5 في عرض خاص على أمازون


تُقدم سماعات سوني SA-SW3 و SA-SW5 اللاسلكية الآن بأسعار تخفيضات مذهلة مرة أخرى على أمازون، لذا تحقق منها بينما لا تزال متوفرة في المخزون! واصل القراءة لتتعرف على المزايا الخاصة بسماعات سوني اللاسلكية وتفاصيل العرض المغري.


تتميز سماعة SA-SW3 بتوافقها مع أنظمة مسارح BRAVIA، بما في ذلك الطرازات BAR 9 و BAR 8 و QUAD، بالإضافة إلى شريط الصوت HT-A9 و A7000 و A5000 و A3000 و S2000، وكذلك جهاز الاستقبال AV STR-AN1000. تعمل السماعة على الاتصال بشكل لاسلكي بنظام الصوت الخاص بك، مما يسهل إعدادها بسرعة وسلاسة.


تقدم هذه السماعة صوتًا قويًا بتقنية أساسية تعادل 200 واط من الباس بفضل السائق (الدرَاج) 160 مم، وهذا يضمن أن تكون الترددات المنخفضة غنية ورنانة. ومع تقنية الدائرة المغناطيسية المتقدمة Σ، توفر سماعة SA-SW3 باسًا عميقًا ونقيًا مع تشويه منخفض للغاية، بينما تعمل وحدة السماعة مع تصميم "Bass Reflex" على تقديم أداء عميق أفضل للباس.


سعر سماعة Sony SA-SW3 اللاسلكية بقوة 200 واط: 298 دولار أمريكي (أمازون الولايات المتحدة).


بالانتقال إلى SA-SW5، فإنها تتمتع بنفس التوافق الموجود في SA-SW3، وتعد إضافة قوية لإعداد المسرح المنزلي الخاص بك. وهي مزودة بسائق أكبر حجماً، قطره 180 مم، مما يوفر مساحة سطح أكبر وقوة باس تصل إلى 300 واط، مما يعزز عمق وكثافة تجربة الصوت الخاصة بك.




سماعات سوني اللاسلكية: SA-SW3 و SA-SW5 في عرض خاص على أمازون




بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السماعة SA-SW5 على مشعاع سلبي، مما يحسن من أداء الترددات المنخفضة وعمق الباس بشكل عام. كما تتميز بتقنية الدائرة المغناطيسية Σ، التي تعزز من قدرة الباس العميق والقوي من خلال تحسين القوة المغناطيسية التي تدفع الملف الصوتي. وإلى جانب ذلك، يساعد تصميم الحافة المنفصلة في تحسين تماثل السعة الرأسية، مما يساهم في وضوح وجودة الصوت الدقيقين.


سعر سماعة Sony SA-SW5 اللاسلكية بقوة 300 واط: 498 دولار أمريكي (أمازون الولايات المتحدة).


لا تفوت هذه الفرصة الرائعة للحصول على سماعات سوني SA-SW3 و SA-SW5 التي ستعزز من تجربة الصوت لديك في المنزل!


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق