اخر الاخبار

شركات الإمداد ترفع مستوى إنتاج شاشات آيفون 16 استعدادًا للإطلاق

 

شركات الإمداد ترفع مستوى إنتاج شاشات آيفون 16 استعدادًا للإطلاق


شركات الإمداد لشركة أبل قد رفعت بشكل كبير من إنتاجها لشاشات OLED الخاصة بهاتف آيفون 16، استعدادًا لإطلاقه المتوقع في سبتمبر المقبل. يأتي هذا التوسع في الإنتاج بناءً على الطلب المتزايد وتوقعات السوق حول هذا الطراز الجديد، مما يعكس استعداد أبل لتلبية احتياجات المستهلكين وضمان توفر الشاشات ذات الجودة العالية عند الإطلاق، وفقًا لتقرير صادر عن ETNews.


بدأت كل من سامسونج ديسبلاي وإل جي ديسبلاي الإنتاج الأولي لشاشات OLED الخاصة بآيفون 16 في يونيو، وزادت الإنتاج بشكل كبير الشهر الماضي، وفقًا للتقرير.


تبلغ توقعات شحنات آيفون 16 لشركة أبل هذا العام حوالي 90 مليون وحدة، بينما يقدر أن عدد شاشات OLED المنتجة سيكون أعلى بنسبة 30٪ تقريبًا، أي حوالي 120 مليون وحدة.


ومن المتوقع أن توفر سامسونج ديسبلاي حوالي 80 مليون شاشة OLED بحلول نهاية العام، بينما من المتوقع أن توفر إل جي ديسبلاي حوالي 43 مليون شاشة. وتسير الشركتان على المسار الصحيح في جداول الإنتاج لتحقيق هذه الأهداف.


يتم إرسال الشاشات إلى مصانع سلسلة إمداد أبل التي ستجمع طرازات آيفون 16 النهائية في الوقت المناسب للشحن. واستنادًا إلى السنوات السابقة، ستطلق أبل الطرازات الجديدة حوالي منتصف سبتمبر، مع اقتراح يوم الثلاثاء 10 سبتمبر كتاريخ محتمل للإعلان.


سيبدو آيفون 16 وآيفون 16 بلس وآيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس مشابهًا لطرازات آيفون 15، لكن أبل تزيد من حجم آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس.


سيكون لدى آيفون 16 برو شاشة بحجم 6.3 بوصة (بدلاً من 6.1 بوصة) بينما سيكون لدى آيفون 16 برو ماكس شاشة بحجم 6.9 بوصة (بدلاً من 6.7 بوصة). لن تتغير أحجام شاشات طرازي آيفون 16 القياسيين، حيث سيبلغ حجم آيفون 16 6.1 بوصة بينما سيكون لدى آيفون 16 بلس شاشة بحجم 6.7 بوصة.


تشمل الميزات الجديدة الأخرى التي يُشاع أنها ستأتي مع تشكيلة آيفون 16 زر "التقاط" لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو في الوضع الأفقي، و رقائق A-series أسرع، وتحديثات للكاميرا، و Wi-Fi 7 و مودمات 5G أسرع لبعض الطرازات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق