اخر الاخبار

تيليجرام تطلق تحديثًا يضم متصفحًا مُدمجًا ومتجرًا للتطبيقات المصغرة

 

تيليجرام تطلق تحديثًا يضم متصفحًا مُدمجًا ومتجرًا للتطبيقات المصغرة


أجرى تيليجرام تحديثًا جديدًا يحسن طريقة تفاعل المستخدمين مع صفحات الويب والتطبيقات المصغرة والقصص. يحتوي أحدث إصدار للتطبيق على متصفح داخلي محدث، ومتجر تطبيقات مصغرة، وواجهة صغيرة للطقس، وأغلفة للقصص، وفلاش أمامي لرسائل الفيديو.


يتمتع متصفح تيليجرام الداخلي الآن بخاصية الألواح مثل المتصفحات العادية. تصغير صفحة ويب ينقلها إلى شريط أسفل الشاشة يمكن الوصول إليه من أي مكان في التطبيق. يمكن للمستخدمين تصغير عدة صفحات ويب إلى الشريط السفلي والعودة لقراءتها لاحقًا.


هناك أيضًا ميزة إضافية جديدة وهي الإشارات المرجعية في المتصفح. إضافة صفحة ويب إلى الإشارات المرجعية يضيف رابط الموقع إلى مجلد "الرسائل المحفوظة".


تُعد علامة التبويب "التطبيقات" في بحث تيليجرام متجرًا للتطبيقات المصممة لمساعدة المستخدمين في العثور على الألعاب والخدمات الشائعة والمستخدمة سابقًا. هناك المزيد: صفحات معاينة التطبيق تدعم الآن لقطات الشاشة وعروض الفيديو التوضيحية. يمكن لمطوري التطبيقات الآن تضمين مواد تسويقية ورسائل وتفاصيل أخرى حول التطبيق.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي تيليجرام الآن مشاركة المحتوى (الترتيبات، الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، إلخ) من التطبيقات المصغرة إلى القصص، والتي تلقت أيضًا ميزات جديدة.




تيليجرام تطلق تحديثًا يضم متصفحًا مُدمجًا ومتجرًا للتطبيقات المصغرة




تحتوي القصص الآن على واجهة صغيرة متحركة للطقس/ملصق يتبدل تلقائيًا بين درجة مئوية وفهرنهايت اعتمادًا على إعدادات جهاز المشاهد. ثانيًا، يمكن للمستخدمين اختيار صورة غلاف أو صورة مصغرة لقصص الفيديو. يسمي تيليجرام ذلك "غلاف القصة".


كما قام تيليجرام بتحسين رسائل الفيديو لتشمل فلاشًا أماميًا يضيء شاشة المستخدم عند التصوير في الظلام. هذه الميزات مشمولة في أحدث تحديث الذي تم طرحه عالميًا لجميع المستخدمين. إذا لم تكن تمتلك هذه الميزات بعد، فقم بتحديث تيليجرام في متجر التطبيقات على جهازك وتحقق مرة أخرى.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق