اخر الاخبار

تم التلميح إلى أن هاتف سامسونج جالكسي S25 الترا قد يكون أكبر قليلًا من سابقه

 

تم التلميح إلى أن هاتف سامسونج جالكسي S25 الترا قد يكون أكبر قليلًا من سابقه


لا يزال لدينا على الأقل خمسة أشهر قبل الإطلاق الرسمي لسلسلة سامسونغ جالكسي S25. ومع ذلك، فإن التسريبات لم تتوقف عن التدفق، خاصةً بالنسبة لجالكسي S25 الترا. وقد ظهرت معلومات جديدة تبرز الأبعاد المزعومة للجهاز، والتي تشير الى أن هاتف سامسونج جالكسي S25 الترا قد يكون أكبر قليلًا من سابقه. 


وفقًا لمصدر موثوق على منصة التواصل الاجتماعي X، قد يكون جالكسي S25 الترا أكبر قليلاً ويوفر مساحة أكبر للشاشة مقارنةً بالإصدارات السابقة. تشير صورة نموذجية إلى أن جالكسي S25 الترا قد يكون أطول وأعرض من جالكسي S24 الترا.


من المحتمل أن يكون عرض جالكسي S25 الترا حوالي 77.6 ملم، وهو أقرب قليلاً من عرض جالكسي S24 الترا الذي يبلغ 79 ملم. ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من كونه أضيق، قد يوفر جالكسي S25 الترا مساحة شاشة أكبر بمقدار 0.7 ملم، ربما بسبب الحواف الأرفع للشاشة.



تم التلميح إلى أن هاتف سامسونج جالكسي S25 الترا قد يكون أكبر قليلًا من سابقه




تشير الشائعات إلى أن سامسونغ تخطط لتقديم تصميم محسّن قليلاً لجالكسي S25 الترا. يُتوقع أن يتميز الهاتف بأركان أكثر انسيابية، على عكس الزوايا الحادة في جالكسي S24 الترا الحالي، مما قد يؤدي إلى شعور أفضل عند حمله.


أما بالنسبة للشاشة والكاميرات، فيُعتَقَد أنهما سيكونان من أعلى المستويات. يُشاع أن الكاميرات ستحصل على تحسينات مع حساسات وعدسات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع أن يكون جالكسي S25 الترا أرفع هاتف في فئة Ultra منذ جهاز جالكسي نوت 20 الترا.


هناك أيضًا احتمالات أن تقوم سامسونغ بتزويد جالكسي S25 الترا بذاكرة RAM سعة 16 جيجابايت، وهي ميزة شهدناها آخر مرة في جالكسي S20 الترا وS21 الترا. كما تم ذكر المعالج Exynos 2500 رسميًا من قبل سامسونغ في الآونة الأخيرة.


وأخيرًا، يُشاع أن سامسونغ تخطط لتغيير نظام التسمية لجالكسي S25 الترا، حيث قد تقوم بإعادة تسميته إلى جالكسي S25 نوت. ومع ذلك، يجب اتخاذ هذه المعلومات كإشاعات وليس كحقائق مؤكدة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق