اخر الاخبار

أصبح تطبيق Outlook الجديد متاحًا للشركات على نظام ويندوز

  

أصبح تطبيق Outlook الجديد متاحًا للشركات على نظام ويندوز



أعلنت مايكروسوفت في منتصف يوليو الماضي أن تطبيق Outlook الجديد للبريد الإلكتروني على نظام ويندوز سيتوفر بشكل عام للمستخدمين التجاريين في الأول من أغسطس. وقد وصل هذا التاريخ بالفعل، وأعلنت مايكروسوفت أن تطبيق Outlook الجديد لنظام ويندوز قد وصل إلى مرحلة الإصدار العام للأعمال.


كررت مايكروسوفت في منشور مدونة ما ذكرته قبل بضعة أسابيع حول حالة تطبيق Outlook الجديد لنظام ويندوز للشركات. على الرغم من أنه وصل إلى مرحلة الإصدار العام، إلا أنه سيظل تجربة اختيارية للشركات التي تفضل استخدام تطبيق Outlook لنظام ويندوز "الكلاسيكي" الحالي. ومع ذلك، ستتمكن الشركات التي تنتقل إلى تطبيق Outlook الجديد لنظام ويندوز من الحصول على الدعم الكامل من مايكروسوفت الآن بعد أن تم تصنيفه على أنه متاح بشكل عام.


وأضاف المنشور:


"سيُمكّن هذا الإنجاز المزيد من المؤسسات من بدء عملية الترحيل. سنواصل إجراء تحسينات على الميزات ومراقبة الملاحظات، لذا استمر في تجربة التجربة الجديدة وأخبرنا بما تريد رؤيته بعد ذلك!"


ذكرت مايكروسوفت بعض المزايا التي يمكن أن تحصل عليها الشركات من استخدام Outlook الجديد لنظام ويندوز. في استطلاع أجرته شركة Forrester Consulting الخارجية، ذكرت مايكروسوفت أن مستخدمي تطبيق Outlook الجديد لنظام ويندوز يتوقعون تقليل تذاكر الدعم بنسبة 65٪ مقارنة باستخدام تطبيق Outlook لنظام ويندوز "الكلاسيكي". أظهر الاستطلاع أيضًا أن العملاء يتوقعون خفض كل من تكاليف الطاقة والتخزين بنسبة 27٪ باستخدام تطبيق Outlook الجديد لنظام ويندوز.


المرحلة التالية في الانتقال من التطبيق "الكلاسيكي" إلى التطبيق الجديد للشركات ستكون عندما تجعل مايكروسوفت الانتقال إلى تطبيق Outlook الجديد تجربة "إلغاء الاشتراك". لا يوجد أي معلومات حول موعد حدوث ذلك، لكن الشركة تقول إنها ستمنح الشركات إشعارًا مسبقًا بهذه المرحلة قبل 12 شهرًا من حدوثها فعليًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق