اخر الاخبار

أقوى هاتف ذكي مخصص للألعاب متوفر الآن على مستوى العالم

 

أقوى هاتف ذكي مخصص للألعاب متوفر الآن على مستوى العالم


قبل حوالي أسبوعين، أعلنت شركة نوبيا عن إطلاق هاتف ريد ماجيك 9S برو، الذي يُعتبر أقوى هاتف ألعاب في العالم، عالميًا في نهاية الشهر. ووفاءً بوعدها، أطلقت الشركة الصينية هاتف ريد ماجيك 9S برو عالميًا، لذلك إذا كنت تعيش في أحد البلدان التي تبيع فيها نوبيا منتجاتها، يمكنك الآن شراء هذا الهاتف.


السعر تنافسي جدًا في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، لذلك إذا كنت تبحث عن هاتف رائد، فإن ريد ماجيك 9S برو خيار رائع. يبدأ سعر أرخص موديل بـ 12 جيجابايت رام و 256 جيجابايت تخزين ويباع بسعر 650 دولارًا / 650 يورو / 580 جنيهًا إسترلينيًا، بينما يباع أغلى موديل بسعر 800 دولار / 800 يورو / 710 جنيهًا إسترلينيًا ويحتوي على 16 جيجابايت رام و 512 جيجابايت تخزين.


ما يجعل ريد ماجيك 9S برو واحدًا من أقوى الهواتف الذكية المتاحة في السوق هو معالج كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3 النسخة الرائدة، وهو نسخة مُسرّعة من شريحة الشركة الأمريكية الرائدة.


بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف نوبيا الرائد ببطارية ضخمة سعة 6500 مللي أمبير (دعم الشحن السلكي بقوة 80 وات)، ولكن هذا لأن الجهاز مخصص للاستخدام كهاتف ألعاب، لذا فإن البطارية مهمة جدًا لجلسات اللعب الطويلة.


الأمر المهم بنفس القدر هو أن ريد ماجيك 9S برو يتميز بنظام تبريد متطور ICE 13.5 يحتوي على مروحة توربينية مدمجة بسرعة 22000 دورة في الدقيقة ومواد تبريد، مما يضمن استمرار أداء الهاتف بسلاسة حتى بعد جلسات اللعب الطويلة.


لمعيشة تجربة ألعاب غامرة، تضمنت نوبيا شاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، و1600 شمعة سطوع، ومعدل استجابة لمس فائق السرعة يبلغ 960 هرتز.


لكن ريد ماجيك 9S برو هو أيضًا هاتف كاميرا جيد. يحتوي الجهاز على كاميرا ثلاثية (50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل) وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يبدو أن نوبيا تمكنت من تغطية جميع الجوانب وجعل ريد ماجيك 9S برو هاتفًا متعدد الاستخدامات رائعًا.


يمكنك شراء الهاتف الآن من الموقع الرسمي من هنا



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق