اخر الاخبار

ثردز تتخطى حاجز 200 مليون مستخدم

 

ثردز تتخطى حاجز 200 مليون مستخدم


كما أشار مارك زوكربيرج، رئيس شركة ميتا، في مكالمة أرباح الربع الثاني أمس، وصل عدد المستخدمين النشطين شهريًا على تطبيق ثريدز إلى 200 مليون مستخدم، كما أكد ذلك اليوم رئيس ثريدز آدم موسيري.


هذا يعني أن ثريدز استغرق أكثر من عام قليلاً للوصول إلى هذا المعلم الرئيسي. بالطبع، سيقلل الكثير من أهمية هذا الإنجاز، لأنه يعتمد على إنستجرام من خلال ربط التطبيقين. ولكن حتى مع ذلك، فإن الحسابات التي تم إنشاؤها والمستخدمون النشطون مختلفان تمامًا، وحقيقة أن لدى ثريدز 200 مليون شخص يشاركون في التطبيق شهريًا أمر جدير بالملاحظة بحد ذاته، بغض النظر عن وجهة نظرك.


ومع ذلك، فإن الأمر الأكثر لفتًا للنظر هنا هو زخم النمو، كما أشار زوكربيرج.لأن بالإضافة إلى رقم الاستخدام الإجمالي، زاد معدل نمو ثريدز بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة، بناءً على بيانات الاستخدام التي شاركتها ميتا.



ثردز تتخطى حاجز 200 مليون مستخدم




كما ترون في هذا الرسم البياني، فإن ثريدز يكتسب بالفعل زخمًا في النمو مع مرور الوقت، بناءً على البيانات التي شاركتها الشركة. للتوضيح، كان ثريدز سينمو بثبات خلال الفترات المستوية المشار إليها أيضًا، ولكن باستخدام أرقام المعالم الرئيسية لميتا فقط كدليل، يمكنك أن ترى كيف اكتسب ثريدز المزيد من المستخدمين في الشهر الماضي مقارنة بالأشهر الثلاثة السابقة.


للتلخيص، وصل ثريدز إلى 100 مليون مستخدم نشط في أكتوبر 2023 فقط، قبل أن يرتفع إلى 130 مليون مستخدم في فبراير من هذا العام، بعد سبعة أشهر من الإطلاق، ثم 150 مليونًا في أبريل. ثم أبلغ التطبيق عن الوصول إلى 175 مليون مستخدم في أوائل الشهر الماضي.


بناءً على المتوسطات، يعني ذلك أن ثريدز كان يضيف 7.5 مليون مستخدم جديد شهريًا بين أكتوبر 2023 وفبراير من هذا العام، ثم زاد إلى 9 ملايين مستخدم نشط شهريًا حتى يوليو.


ولكن في الأسابيع الأربعة الماضية، وفقًا لهذه الأرقام، أضاف ثريدز 25 مليون مستخدم نشط شهري إضافي. هذا يعني أن زخم نمو ثريدز زاد بنحو 3 أضعاف في يوليو، وهي علامة إيجابية للغاية للمستقبل المحتمل للتطبيق.


زيادة النمو بنسبة 3 أضعاف أمر مهم، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة متى يصل ثريدز إلى علامة 250 مليون مستخدم نشط شهريًا كمؤشر على زيادة الاهتمام.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق