اخر الاخبار

عرض خاص: اشتراك لمدة ثلاثة أشهر مجانية في خدمة آبل ميوزك

 

عرض خاص: اشتراك لمدة ثلاثة أشهر مجانية في خدمة آبل ميوزك


أعلنت شركة آبل عن عرض ممتد لمستخدميها الجدد، حيث يمكنهم الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة آبل ميوزك خلال فترة الصيف، بشرط أن يكونوا جددًا ولم يسبق لهم الاشتراك في هذه الخدمة.


عادةً ما تقدم آبل ميوزك تجربة مجانية لمدة شهر واحد فقط للمشتركين الجدد، بعد أن تم تقليص الفترة من ثلاثة أشهر في عام 2022. لذا، فإن هذه الفرصة تعد فرصة ذهبية لمن يرغب في استكشاف الخدمة وتجربتها.


من المهم التنويه أن هذا العرض موجه للمشتركين الجدد فقط. إذا لم تكن حاليًا مشتركًا في خدمة آبل ميوزك، ولم يسبق لك الاشتراك فيها أو في خدمة آبل وان، أو الحصول على خدمة آبل ميوزك من خلال خطة عائلية، فأنت مؤهل للاستفادة من هذا العرض.


وقد رصدت موقع إنجادجيت هذا العرض الذي يستمر حتى 23 سبتمبر. بعد انتهاء فترة التجربة، سيتم تجديد الاشتراك تلقائيًا مقابل 11 دولارًا أمريكيًا شهريًا، لذلك يُنصَح بتحديد تذكير في حال كنت لا ترغب في الاستمرار في دفع الرسوم بعد انتهاء الفترة المجانية.


للاستفادة من هذا العرض، يمكنك فتح تطبيق آبل ميوزك على جهاز آيفون أو آيباد أو ماك، ثم تسجيل الدخول باستخدام معرف آبل الخاص بك. إذا لم يظهر العرض مباشرة بعد فتح التطبيق، انتقل إلى علامة التبويب الرئيسية حيث سيظهر، ثم اضغط على "قبول الآن".


استغل هذه الفرصة الآن واستمتع بمكتبة موسيقية كبيرة وباقة متنوعة من الأغاني والفنانين، واجعل من الصيف فترة موسيقية مميزة!


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق