اخر الاخبار

تيك توك تبدأ أخيرًا في طرح ميزة الدردشات الجماعية لدعم حتى 32 شخصًا

 

تيك توك تبدأ أخيرًا في طرح ميزة الدردشات الجماعية لدعم حتى 32 شخصًا


تقوم تيك توك بإطلاق تحديثات جديدة لخاصية الرسائل المباشرة، بما في ذلك الدردشات الجماعية التي تم طلبها بشكل كبير. تشير الشركة المالكة بايت دانس إلى أن الدردشات الجماعية ليست متاحة في كل مكان حتى الآن، لكن أولئك الذين لديهم وصول إلى هذه الميزة سيتمكنون من الدردشة في مجموعات تصل إلى 32 شخصًا.


يمكنك بدء دردشة جماعية بعدة طرق. من صندوق الوارد، يمكنك الضغط على زر الدردشة في أعلى الشاشة أو على اسم في قائمة الرسائل ثم الضغط على زر "المزيد من الخيارات...". بعد ذلك، يمكنك اختيار الأصدقاء الذين ترغب في إضافتهم ثم الضغط على "بدء دردشة جماعية".


الطريقة الأخرى لبدء دردشة جماعية هي من خلال مشاركة منشور مع مجموعة من الأشخاص. عندما يكون لديك فيديو ترغب في الدردشة حوله مع أكثر من شخص، اضغط على زر المشاركة، ثم اختر "إنشاء دردشة جماعية". اختر الأصدقاء الذين تريد إرسال الفيديو إليهم، وأضف رسالة إذا رغبت، ثم ابدأ الدردشة مع أصدقائك حول الفيديو.


يمكنك قبول أي دعوات للدردشات الجماعية تتلقاها عبر صندوق الوارد. يمكنك دعوة الأشخاص الذين تتابعهم بشكل متبادل فقط إلى الدردشة الجماعية. كما هو الحال مع الرسائل المباشرة العادية، فإن الدردشات الجماعية غير متاحة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عامًا. أما بالنسبة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا، فلن يتمكنوا من الانضمام إلى دردشة جماعية إلا إذا كان لديهم على الأقل صديق مشترك واحد في المجموعة. وإذا قاموا بإنشاء دردشة جماعية، سيتعين عليهم مراجعة والموافقة يدويًا على أي شخص جديد ينضم.


كما تقوم تيك توك بإضافة ملصقات إلى الرسائل المباشرة، مما يوفر وسيلة إضافية للتفاعل بصريًا مع الآخرين. يمكنك إنشاء وتحميل ملصقات مخصصة يمكن للجميع استخدامها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق