اخر الاخبار

إعلان فَيڤالدي: المتصفح المُحسًّن لأجهزة كومبيوتر كوبايلوت+

 

إعلان فَيڤالدي: المتصفح المُحسًّن لأجهزة كومبيوتر كوبايلوت+


أطلقت شركة فَيڤالدي النسخة 6.9 من متصفحها، مضافًا إليها العديد من ميزات الإنتاجية وتحسينات الأداء. وأعلنت الشركة أنه أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة من تحسين تام لمتصفح فَيڤالدي على أجهزة كومبيوتر كوبايلوت+ التي تعمل بمعالج كوالكوم سنابدراغون. مع هذا الإصدار، انضمت فَيڤالدي إلى مجموعة متصفحات ARM-native الأخرى المخصصة لنظام ويندوز، مثل متصفح جوجل كروم وإيدج.


تحسينات ملحوظة لأجهزة ويندوز على بنية ARM

يقدم متصفح فَيڤالدي لنظام ويندوز على بنية ARM عدة تحسينات هامة مقارنةً بالإصدار المُحاكَى. إليكم ما يمكن للمستخدمين توقعه:


أداء مُحسَّن

عند استخدامك لمتصفح فَيڤالدي على نظام ويندوز على بنية ARM، ستشعر بفترات تحميل أسرع، وتصفح سلس، واستجابة محسّنة. يجعل هذا المتصفح تجربة التصفح لديك أكثر سلاسة ومتعة، سواء كنت تتنقل بين الكثير من علامات التبويب، أو تشاهد مقاطع الفيديو، أو تتفاعل مع تطبيقات الويب المعقدة.


مجموعة ميزات كاملة

ستحصل على جميع ميزات فَيڤالدي المعروفة والمحبوبة على نظام ويندوز على بنية ARM. تتضمن هذه الميزات إدارة علامات التبويب القوية، والواجهة القابلة للتخصيص، وحماية الخصوصية مع مدافع التعقب والإعلانات. كل شيء مُحسن لجهاز ARM الخاص بك، مما يمكنّك من الاستمتاع باستخدام خدمات فَيڤالدي مثل البريد الإلكتروني والتقويم والأدوات المدمجة التي تعمل بانسجام على المنصة التي تختارها.


مزامنة سلسة بين الأجهزة

يتناسب متصفح فَيڤالدي بسلاسة مع نظامك البيئي للأجهزة. يمكنك مزامنة الإشارات المرجعية وكلمات المرور وسجل التصفح والإعدادات عبر جميع أجهزتك: الكمبيوتر المكتبي، الكمبيوتر المحمول، اللوحي، والهاتف. بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه، يضمن لك فَيڤالدي تجربة تصفح متسقة وشخصية تبقيك متصلاً.


تحسينات للجميع

من الجدير بالذكر أن هذه التحسينات ليست فقط للمستخدمين الذين يمتلكون أحدث أجهزة كوبايلوت+ بمعالج سنابدراغون X Elite أو Plus، بل إن المستخدمين الذين يستخدمون أجهزة ويندوز على بنية ARM القديمة، مثل Surface Pro 9 5G أو Surface Pro X، سيلاحظون أيضًا أداءً وكفاءة أفضل.


كيفية التحقق من نوع التطبيق

إذا كنت قد اشتريت جهاز كوبايلوت+ جديد ولا تعرف ما إذا كان متصفح فَيڤالدي أو أي تطبيق آخر يعمل بشكل أصلي أو مُحاكي، يمكنك فتح "مدير المهام" والتحويل إلى علامة التبويب "التفاصيل". التطبيقات الأصلية ستظهر تحت عمود "العمارة" بأنها ARM64.


كيفية التحميل

يمكنك تحميل متصفح فَيڤالدي لنظام ويندوز على بنية ARM من الموقع الرسمي للشركة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق