اخر الاخبار

واتساب يعمل على ميزة جديدة تتيح لك مشاركة الرسائل الصوتية مع ذكاء ميتا الاصطناعي

 

واتساب يعمل على ميزة جديدة تتيح لك مشاركة الرسائل الصوتية مع ذكاء ميتا الاصطناعي


أطلقت ميتا مؤخرًا مساعدها الذكي المجاني، ميتا الذكاء الاصطناعي، بشكل أوسع حول العالم من خلال تطبيقاتها - فيسبوك وإنستجرام وماسنجر واتساب. والآن يبدو أن ميتا تعمل على طرق جديدة للتفاعل مع ميتا الذكاء الاصطناعي، وتحديدًا داخل واتساب. حيث يُظهر أحدث إصدار بيتا لواتساب لنظام أندرويد (الإصدار 2.24.16.10)، المتوفر الآن على متجر Google Play، ميزة جديدة تتيح لك إرسال الرسائل الصوتية مباشرة إلى ميتا الذكاء الاصطناعي.


في الوقت الحالي، يمكن فقط لعدد قليل من المختبرين الذين يستخدمون أحدث إصدار بيتا لواتساب لنظام أندرويد استخدام الميزة لإرسال الرسائل الصوتية إلى ميتا الذكاء الاصطناعي. ولكن يجب أن يتمكن المزيد من المستخدمين من الوصول إليها في الأسابيع القليلة المقبلة.


كما هو موضح في لقطة الشاشة، تمت إضافة زر جديد لإرسال الرسائل الصوتية إلى واجهة الدردشة. يتيح هذا للمختبرين التواصل بسهولة مع ميتا الذكاء الاصطناعي باستخدام الأوامر الصوتية، وهو ترقية عملية من التفاعلات النصية السابقة.



واتساب يعمل على ميزة جديدة تتيح لك مشاركة الرسائل الصوتية مع ذكاء ميتا الاصطناعي




إضافة خيار التحدث إلى ميتا الذكاء الاصطناعي هو خطوة ذكية، خاصة وأن روبوتات الدردشة المنافسة مثل ChatGPT وجيمني من جوجل تقدم بالفعل ميزات مماثلة. إنه إضافة مفيدة تسرع التواصل، لأن التحدث أسرع عادة من الكتابة. على سبيل المثال، أجد أنه من الأكثر كفاءة طرح سؤال على جيمني شفهيًا بدلاً من كتابته - يمكنني الحصول على إجابتي بشكل أسرع والاستمرار في تعدد المهام.


في الآونة الأخيرة، وسعت ميتا اللغات التي يمكنك استخدامها مع ميتا الذكاء الاصطناعي، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت جميع هذه اللغات ستدعم الاتصال الصوتي.


في الآونة الأخيرة، تغوص ميتا والشركات التكنولوجية الأخرى بعمق في مجال الذكاء الاصطناعي، وتطلق باستمرار ميزات وقدرات جديدة. ومع ذلك، مع تقدم هذه الشركات، تزداد المخاوف بشأن كيفية تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي لديها ومعالجة بيانات المستخدم. لحسن الحظ، بدأت الجهات التنظيمية في الانتباه. في الآونة الأخيرة، أصدرت السلطات من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة بيانًا مشتركًا يحدد قواعد جديدة للحفاظ على المنافسة العادلة في مجال الذكاء الاصطناعي وحماية المستهلكين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق