اخر الاخبار

واتساب يطلق ميزة جديدة لتنظيم الأحداث ضمن المحادثات الجماعية

 

واتساب يطلق ميزة جديدة لتنظيم الأحداث ضمن المحادثات الجماعية


في خطوة جديدة نحو تعزيز التواصل والتفاعل بين المستخدمين، أعلن تطبيق واتساب عن إطلاق ميزة طال انتظارها. وفقًا لملاحظات الإصدار للتحديث الأخير، يقدم واتساب الآن للمستخدمين القدرة على تنظيم الأحداث المختلفة مباشرةً ضمن المحادثات الجماعية، مما يسهل على المجموعات التخطيط لمختلف المناسبات والاجتماعات بشكل أكثر فعالية.


تتيح ميزة تخطيط الأحداث الجديدة للمستخدمين تنظيم الأحداث والاجتماعات والتجمعات الاجتماعية مباشرةً داخل محادثة جماعية. وقد تم طرح الميزة حصريًا على محادثات الجماعات (Communities) في مايو الماضي، ولكن منصة المراسلة التي تملكها ميتا تطلقها الآن على جميع المجموعات.


ووفقًا لمدونة واتساب: "مع الأحداث، أصبح من الأسهل الآن على الأشخاص تخطيط تجمعاتهم مباشرةً في واتساب، سواء كان ذلك لترتيب اجتماع افتراضي أو عشاء عيد ميلاد. يمكن لأي شخص إنشاء حدث ويمكن للآخرين الرد حتى يعرف الجميع من سيحضر. يمكن للضيوف أيضًا العثور على الحدث في صفحة معلومات المجموعة، وسيحصل الحضور على إشعار تلقائي عندما يقترب موعد الحدث."


لإعداد حدث، اضغط على زر "+" في المجموعة وحدد "حدث". يمكن للمستخدمين اختيار اسم الحدث، ووصف اختياري، وتاريخ البدء، والموقع، ورابط مكالمة واتساب (للمكالمات الصوتية أو المرئية). عند إنشاء الحدث، يتم إرسال إشعار إلى جميع أعضاء المجموعة. يقول واتساب إن هذا الخيار يتم طرحه تدريجيًا خلال الأسابيع المقبلة.



واتساب يطلق ميزة جديدة لتنظيم الأحداث ضمن المحادثات الجماعية




حقق واتساب الشهر الماضي إنجازًا مهمًا بلغ 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة، والتي على عكس أوروبا هي سوق يهيمن عليها تقليديًا خدمات المراسلة الأخرى مثل الرسائل النصية القصيرة و iMessage.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق