اخر الاخبار

مع tvOS 18 سيمكن مستخدمي Apple TV من فتح الروابط على أجهزة iPhone و iPad

 

مع tvOS 18 سيمكن مستخدمي Apple TV من فتح الروابط على أجهزة iPhone و iPad


قريباً سيتمكن مستخدمو Apple TV من مشاركة روابط الويب إلى هواتفهم أو أجهزة iPad عبر خاصية AirDrop، وذلك بفضل ميزة جديدة ضمن النسخة التجريبية الأخيرة من نظام التشغيل tvOS 18. 


كما يعلم مالكو أجهزة Apple TV، فإن تصفح الإنترنت غير متاح على هذه الأجهزة، وبالتالي فإن روابط الويب ليست شيئًا معتادًا في واجهة tvOS. لكن يبدو أن هذا سيتغير مع tvOS 18.


في تطبيق Apple TV، تقوم الشركة بالترويج لفيديوهات غامرة (Immersive Videos) المخصصة لجهاز Apple Vision Pro، وتتضمن هذه الفيديوهات زرًا جديدًا في شاشة الوصف يقوم عند الضغط عليه بمشاركة رابط ويب عبر AirDrop إلى جهاز iOS القريب. تم اكتشاف هذه الميزة من قِبل سيغموند جودج في النسخة التجريبية الخامسة من tvOS 18 التي تم إصدارها للمطورين يوم الاثنين.


في منشور على منصة Threads، شارك جودج مقطع فيديو يوضح عمل الميزة، وقال إنها "تقدم معاينة لبعض التكاملات المحتملة الخاصة جدًا، بما في ذلك القدرة على مشاركة الوسائط ذات الصلة مثل الكتب والموسيقى التصويرية وتجارب الواقع المعزز إلى iPhone وiPad."




مع tvOS 18 سيمكن مستخدمي Apple TV من فتح الروابط على أجهزة iPhone و iPad




لم تستخدم Apple بعد زر مشاركة الرابط في أي مكان آخر في tvOS، لكن من السهل رؤية كيف يمكن أن يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف المفيدة، مثل القدرة على نقل المحتوى لمشاهدته على أجهزة أخرى.


يُتوقع أن يأتي tvOS 18 هذا الخريف ليقدم مجموعة من الميزات الجديدة الأخرى لأجهزة Apple TV، بما في ذلك ميزة "InSight" في تطبيق TV والتي تستطيع تقديم معلومات فورية عن الممثلين والموسيقى والمزيد في برامج Apple TV+ الموسيقية. وتشمل الميزات الجديدة الأخرى دعم نسبة العرض إلى الارتفاع 21:9 للمشاريع، وشاشات توقف جديدة مع تحسينات في الضوابط، ودعم الترجمة الحية أثناء مكالمات FaceTime عبر iPhone أو iPad.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق