اخر الاخبار

أضاف يوتيوب ميوزك ميزة جديدة للراديو الشخصي القابل للمشاركة

 

أضاف يوتيوب ميوزك ميزة جديدة للراديو الشخصي القابل للمشاركة


يوتيوب ميوزك يحصل على ميزة جديدة للراديو الشخصي، التي تظهر في ملفك الشخصي وقناتك. يمكن مشاركة هذا الراديو الشخصي عبر رابط مع أي شخص، ويمكنهم إضافته إلى مكتبتهم. من المحتمل أن يتم تحديث قائمة تشغيل الراديو الشخصي يوميًا لتعكس عادات الاستماع الحالية لديك.


إذا كنت تستمع إلى المزيد من موسيقى الروك أكثر من السابق، ستظهر أغاني تتناسب مع ذوقك في قائمة التشغيل. وفقًا لمستخدم ريديت Rolan_Albarico (عبر 9To5Google)، تم تثبيت راديو يوتيوب ميوزك الشخصي في ملفك الشخصي.


في عام 2023، قدم يوتيوب ميوزك ميزة الملفات الشخصية، التي يمكن للمستخدمين ضبطها على عامة أو خاصة. في هذه الملفات الشخصية، يمكن للمستخدمين أيضًا تسليط الضوء على أغانيهم، والفنانين، وقوائم التشغيل المفضلة. الآن، يضيف يوتيوب ميوزك راديو شخصي قابل للمشاركة.


تُطرح الميزة حاليًا على مراحل، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لتصبح متاحة للجميع. بمجرد توفر الميزة، يمكنك الذهاب إلى ملفك الشخصي > الإعدادات > الخصوصية والموقع > إعدادات القناة، ثم تفعيل "تمكين الإحصائيات العامة" أو "تمكين الراديو الشخصي العام"، ثم الضغط على تمكين لتأكيد مشاركة راديو يوتيوب ميوزك الشخصي.




أضاف يوتيوب ميوزك ميزة جديدة للراديو الشخصي القابل للمشاركة




ميزة الراديو الشخصي في يوتيوب ميوزك تتعلق بك وتبرز ذوقك. تعتمد على تاريخ استماعك، مما يخلق تدفقًا موسيقيًا أنت متحمس له حاليًا، مما يتيح لك مشاركته مع الآخرين ذوي الذوق المماثل.


وفقًا ليوتيوب، بمجرد تفعيل إحصائياتك أو راديوك الشخصي، سيتمكن أي شخص لديه الرابط من الوصول إليه. علاوة على ذلك، ستظل إحصائياتك وراديوك الشخصي مرئيين في ملفك الشخصي لمدة تصل إلى عامين، ما لم تختار إخفاءهما. أي تغييرات في تاريخ المشاهدة الخاص بك ستنعكس في إحصائياتك.


قدمت يوتيوب ميوزك مؤخرًا بعض الميزات الجديدة المفيدة. مؤخرًا، أضافت ميزة تتيح لك العثور على أغنية من خلال تشغيلها أو غنائها أو همهمتها. تعرض صفحة النتائج غلاف الأغنية، واسم الأغنية، والفنان، والألبوم، وسنة الإصدار، وحالة التنزيل، كما تتيح لك أيضًا تشغيلها أو حفظها في مكتبتك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق