اخر الاخبار

بدأت منصة يوتيوب في اختبار مؤقت النوم المدمج لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة

 

بدأت منصة يوتيوب في اختبار مؤقت النوم المدمج لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة


هناك أوقات تشعر فيها بالنعاس فجأة أثناء مشاهدة فيديو على يوتيوب من سريرك أو أثناء الاستماع إلى موسيقى التأمل للنوم. تعمل يوتيوب على ميزة جديدة ستمنع جهازك من الاستمرار في تشغيل الفيديوهات لساعات طويلة أو تشغيل فيديوهات أخرى تلقائيًا بعد أن تغفو.


تقوم منصة مشاركة الفيديوهات باختبار ميزة "مؤقت النوم" على الأجهزة المكتبية والمحمولة. تتيح لك هذه الميزة "تعيين مؤقت لإيقاف التشغيل تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة." إذا كنت من مستخدمي الاشتراك المدفوع (Premium)، يمكنك زيارة صفحة تجارب يوتيوب للتسجيل في هذه الميزة وتجربتها.


تشير يوتيوب على صفحة التجارب إلى أن ميزة مؤقت النوم ستكون متاحة حتى 2 سبتمبر. بعد التسجيل، يمكنك تشغيل فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم النقر على أيقونة الترس في مشغل الفيديو، واختيار "مؤقت النوم". على الأجهزة المحمولة، ستحتاج إلى اتخاذ خطوة إضافية بالنقر على زر "الإعدادات الإضافية".




بدأت منصة يوتيوب في اختبار مؤقت النوم المدمج لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة




يمكنك اختيار حدود زمنية مختلفة، مثل 10 دقائق، 15 دقيقة، 20 دقيقة، 30 دقيقة، 45 دقيقة، أو 60 دقيقة، أو تعيين إيقاف التشغيل عند انتهاء الفيديو. لم توضح يوتيوب بعد متى ستصل هذه الميزة إلى جمهور أوسع وما إذا كانت ستتوفر أيضًا للمستخدمين المجانيين في المستقبل.


اختبرت الشركة سابقًا العديد من الميزات. تم رصد ميزة "حجم الصوت الثابت" من قبل مستخدمين ملاحظين العام الماضي قبل أن تصل للجميع. وبالمثل، اختبرت يوتيوب ميزة "القفز للأمام" التي بدأت في الظهور في وقت سابق من هذا العام.


بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة المملوكة لجوجل على مجموعة من الميزات الأخرى، بما في ذلك مشغل جديد مصمم لأجهزة الكمبيوتر، وملاحظات مدعومة من المجتمع، ورموز QR لقنوات يوتيوب. كما تحاول يوتيوب إيجاد طريقة تجعل من الصعب جدًا حظر الإعلانات على المنصة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق