اخر الاخبار

نظام iOS 18 يتيح لك الاستماع للموسيقى أثناء تسجيل الفيديو

 

نظام iOS 18 يتيح لك الاستماع للموسيقى أثناء تسجيل الفيديو


بدأت آبل مؤخرًا بإطلاق الإصدارات التجريبية لنظام iOS 18 الجديد، وقد تم الكشف بالفعل عن بعض الميزات الجديدة قيد العمل. ولا أتحدث فقط عن الذكاء الاصطناعي من آبل وما هو متاح لأجهزة iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max وما بعدها من مستخدمين، بل أيضًا عن iOS 18 نفسه، والذي من المقرر أن يصل إلى جمهور أوسع، حتى سلسلة iPhone 12.


ستتمكن أخيرًا من الاستماع إلى أغنيك المفضلة أثناء تصوير الفيديو


يقول تقرير جديد إنه مع iOS 18، سيتمكن هاتفك الآيفون من تسجيل الفيديو دون إيقاف الموسيقى أو البودكاست أو أي صوت آخر تقوم بتشغيله. يبدو أن هذا سيعمل سواء كنت تستخدم سماعات AirPods أم لا.


منذ أن بدأ آيفون بتسجيل مقاطع الفيديو، كان دائمًا ما يقاطع أي شيء تستمع إليه بمجرد الضغط على تطبيق الكاميرا. لا أعرف كيف تشعرون حيال ذلك، لكن الأمر كان مزعجًا للغاية بالنسبة لي، خاصة وأنني أحب التقاط مقاطع فيديو زمنية أثناء الرحلات على الطريق. التخلي عن الموسيقى أثناء التصوير يزيل الكثير من المتعة.


قبل بضع سنوات، قدمت آبل طريقة لتسجيل الفيديو مباشرة من وضع التصوير في تطبيق الكاميرا عن طريق الضغط مطولاً على زر الغالق. تتيح لك هذه الحيلة الاستمرار في تشغيل الموسيقى أثناء التصوير. ومع ذلك، لم تكن جودة الفيديو جيدة مثل ما تحصل عليه باستخدام وضع الفيديو المخصص.


أعتقد أنه من الرائع رؤية هذا التغيير الصغير ولكن المرحب به قادمًا مع iOS 18، وأعتقد أن المستخدمين سيقدرونه حقًا.




نظام iOS 18 يتيح لك الاستماع للموسيقى أثناء تسجيل الفيديو




بالإضافة إلى ذلك، يجلب iOS 18 مجموعة من الميزات الأخرى غير المتعلقة بالذكاء الاصطناعي إلى مستخدمي آيفون هذا العام. على سبيل المثال، ستتمكن من قفل تطبيقات فردية وتطلب Face ID أو رمز مرور للوصول إليها. يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية بحيث لا يستطيع أي شخص آخر رؤيتها. بالإضافة إلى ذلك، سيسمح لك iOS 18 بتخصيص أيقونات التطبيق، إما عن طريق إعادة ترتيبها أو اختيار موضوع لون. وستتمكن من فتح أي تطبيق مباشرة من شاشة القفل.


من المقرر إصدار الإصدار المستقر من iOS 18 في سبتمبر، بالتزامن مع سلسلة آيفون 16 الجديدة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق