اخر الاخبار

تم عرض ألوان آيفون 16 برو باللون الأبيض والرمادي والأسود الداكن في صورة جديدة

 

تم عرض ألوان آيفون 16 برو باللون الأبيض والرمادي والأسود الداكن في صورة جديدة


عاد المُسرب سوني ديكسون اليوم بصورة جديدة لوحدة وهمية تُظهر ثلاثة ألوان مُتوقعة لهاتف آيفون 16 برو، بما في ذلك لون "تيتانيوم أسود" يبدو أغمق مقارنة بلون نفس الاسم في هواتف آيفون 15 برو الحالية.


من المتوقع أن تأتي طرازات آيفون 16 برو بالألوان الأسود والأبيض أو الفضي والرمادي أو "تيتانيوم طبيعي" والوردي أو الذهبي الوردي بدلاً من اللون الأزرق التيتانيومي، وفقًا لمحلل آبل مينج-تشي كوو وغيره من المُسربين.


تُظهر صورة ديكسون الإصدارات البيضاء والسوداء والرمادية، ولكن لا يوجد أي أثر للنسخة الوردية الذهبية التي تم تداول الكثير من الشائعات حولها مؤخرًا، والتي وصفها أحد المُسربين مؤخرًا بأنها أقرب إلى اللون البرونزي. لم تتضمن تشكيلة آيفون 15 خيارًا ذهبيًا، لذلك قد يشهد متغير مشابه طلبًا مرتفعًا.


تشير إحدى الشائعات إلى أن آبل تستخدم عملية مُحسنة لإنهاء وتلوين التيتانيوم، مما سيؤدي إلى مظهر أكثر لمعانًا من التشطيب المصقول للألومنيوم في طرازات آيفون 15 برو. قد يبدو التشطيب اللامع أكثر شبهاً بالفولاذ المقاوم للصدأ الذي استخدمته آبل في السنوات السابقة، ولكنه سيكون أكثر مقاومًا للخدوش.


لا نعرف في الواقع أسماء الألوان الرسمية بعد، ولكن قد تختار آبل الاحتفاظ بتسمية ألوان التيتانيوم التي استخدمتها لطرازات آيفون 15 برو. من المقرر أن يصل تشكيلة آيفون 16 القادمة في منتصف سبتمبر تقريبًا، لذلك سنعرف بالتأكيد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق