اخر الاخبار

سيُفاجئ iPhone SE 4 المستخدمين بميزة الذكاء الاصطناعي من آبل، وهي ميزة مفقودة حتى في iPhone 15

 

سيُفاجئ iPhone SE 4 المستخدمين بميزة الذكاء الاصطناعي من آبل، وهي ميزة مفقودة حتى في iPhone 15


تخطط شركة آبل لإطلاق هاتف آيفون SE 4 العام المقبل، ووفقًا للشائعات الأخيرة، من المتوقع أن يأتي الهاتف مع تحديثات كبيرة مقارنةً بسابقه. تشير التقارير إلى أنه قد يكون أول نموذج من آيفون SE مزود بشاشة OLED، والتي قد توفرها شركة LG Display، بالإضافة إلى ذلك قد يُفاجئ الهاتف الجديد المستخدمين بميزة الذكاء الاصطناعي من آبل، وهي ميزة مفقودة حتى في iPhone 15. 


لقد كانت ميزة ذكاء آبل حديث المدينة منذ أن تم تقديمها في حدث WWDC 2024. حاليًا، تدعم هذه الميزة فقط النماذج الاحترافية، مثل آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.


ومع ذلك، وفقًا لمارك غورمان من بلومبرغ، بينما لا تدعم طرازات آيفون 15 وآيفون 15 بلس ميزات ذكاء آبل، قد يدعم الهاتف الجديد من آبل، آيفون SE 4، هذه الميزة. بعد إطلاق سلسلة آيفون 16 في الشهر المقبل، من المتوقع أن تركز آبل على آيفون SE 4، مستهدفةً إطلاقه في أوائل عام 2025.


إذا كانت الشائعات حول إطلاق آيفون SE 4 مع دعم ذكاء آبل صحيحة، فإن ذلك سيجعله أكثر قوة من طرازات آيفون 15 وآيفون 15 بلس، التي تفتقر إلى القوة اللازمة لدعم هذه الميزة.


يُعتقد أن هيكل الجزء الخلفي من آيفون SE 4 سيكون مشابهًا لذلك الموجود في آيفون 16، لكن لا تتوقع وجود إعداد كاميرا مزدوجة، حيث تشير التسريبات السابقة إلى خلاف ذلك. من المتوقع أن يحتوي آيفون SE 4 على ذاكرة RAM تتراوح بين 6GB إلى 8GB من نوع LPDDR5، وقد يكون سعره أقل من 500 دولار.


من المتوقع أيضًا أن يأتي آيفون SE 4 بشاشة OLED بحجم 6.1 بوصة، وميزة Face ID (التي ستحل محل Touch ID وزر الصفحة الرئيسية)، ومنفذ USB-C، وهيكل مصنوع من الألمنيوم من سلسلة 7000 مع زجاج في الأمام والخلف. وهذا يشير إلى أن آبل قد تتجه بعيدًا عن تصميم الحواف السميكة وزر الصفحة الرئيسية التقليدي في طرازات آيفون SE، مقدمةً مظهرًا أكثر حداثة.


تشير التقارير إلى أن آيفون SE 4 سيشهد تحسينات كبيرة، بما في ذلك كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، مما يمثل ترقية كبيرة عن كاميرا 12 ميجابكسل في آيفون SE 3. كما يُشاع أنه سيستبدل منفذ Lightning بمنفذ USB-C، وقد يتميز بزر Action مشابه لذلك الموجود في آيفون 15 برو.


تعد الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة جزءًا حيويًا من سوق الهواتف المحمولة، وتهدف إلى تقديم بعض من أفضل الميزات بتكلفة أقل. إن فكرة أن آيفون SE 4 سيقدم حتى بعض ميزات الذكاء الاصطناعي تعتبر رائعة، لكن يجب على آبل التأكد من عدم زيادة الأسعار بشكل كبير.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق