اخر الاخبار

وفقًا للتقارير، تعمل جوجل على ميزة السحب والإفلات لمتصفح كروم على أجهزة أندرويد

 

وفقًا للتقارير، تعمل جوجل على ميزة السحب والإفلات لمتصفح كروم على أجهزة أندرويد


يبدو أن جوجل تعمل على إضافة ميزة السحب والإفلات المفيدة لتطبيق كروم على أندرويد. هذه الميزة أساسية في نسخة سطح المكتب وتوفر الكثير من الوقت. مع ذلك، من المنطقي جدًا أن تطلق جوجل هذه الميزة على أندرويد لتحسين تجربة التصفح والإنتاجية.


وفقًا لموقع MSPoweruser، من المتوقع أن تظهر الميزة لأول مرة في قناة مطوري كروم لأندرويد (الإصدار 129). عندما يتم إطلاقها، ستتمكن من نقل الملفات من مكان إلى آخر داخل المتصفح، وكذلك من المتصفح إلى تطبيقات أخرى. ومن المتوقع أن تكون متاحة للاختبار قريبًا.


لاحظ موقع MSPoweruser أيضًا تغييرًا في ميزة البحث الأخيرة التي يجري العمل عليها أيضًا. قد تتمكن من رؤية عمليات البحث ذات الصلة أثناء الكتابة. ومع ذلك، ليس واضحًا بعد ما إذا كانت الميزة ستُطرح عالميًا، مثل أي ميزة قيد التطوير أو الاختبار حاليًا.


لذلك، في الوقت الحالي، لا نعرف متى (وإذا) سنرى هذه الميزات حية. بالنسبة للأولى، أنا مقتنع تمامًا بأننا سنراها عالميًا، لأنها مجرد ميزة مفيدة لا أرى أي سبب للتخلي عنها. أنا أحب مثل هذه الميزات، لأنه على الرغم من أنها ليست إعادة تصميم رئيسية أو شيء كبير يذهلك، إلا أنها ترفع من جودة الحياة وتجعل تجربتك أفضل. وأنا مع ذلك تمامًا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق