اخر الاخبار

جميع موديلات iPhone 16 تدعم الشحن السريع عبر منافذ USB-C

 

جميع موديلات iPhone 16 تدعم الشحن السريع عبر منافذ USB-C


أفادت أحدث الشهادات التي قدمها المسرب ShrimpApplePro بأن جميع موديلات iPhone 16 تدعم الشحن السريع السلكي حتى 45 واط عبر منفذ USB-C، وهو ما يُعتبر تحسينًا ملحوظًا عن 29 واط التي كانت تدعمها موديلات iPhone 15.


التفاصيل التي تم تقديمها إلى مركز جودة المنتجات في الصين (CQC) والتي تم نشرها على منصة Weibo، تؤكد أن جميع موديلات iPhone 16 التي تم اختبارها تعمل عند مستويات تتراوح بين 5-15 فولت و3 أمبير، مما يدل على قدرتها على الشحن حتى 45 واط.


قبل الإعلان الرسمي لشركة آبل عن موديلات iPhone 16، كانت هناك شائعات متكررة تفيد بأن iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max سيوفران شحنًا سلكيًا سريعًا بقدرة 40 واط، لكن لم يكن يُعتقد أن هذا الأمر سينطبق على موديلات iPhone 16 الأساسية أيضًا.


في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت آبل عن دعم موديلات iPhone 16 الجديدة للشحن المحسن عبر تقنية MagSafe، لكنها لم تذكر أي تغييرات في الشحن السلكي السريع. مع استخدام شاحن بقوة 30 واط، يمكن للأجهزة الجديدة أن تشحن عبر MagSafe حتى 25 واط، وهي زيادة ملحوظة مقارنة بالحد السابق الذي كان 15 واط.


سيكون من الممكن حجز موديلات iPhone 16 الجديدة مسبقًا اعتبارًا من يوم الجمعة، 13 سبتمبر، مع موعد الإطلاق المُحدد ليكون في يوم الجمعة، 20 سبتمبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق