اخر الاخبار

أمازون تطلق مساعد التسوق "Rufus AI" لجميع العملاء في الولايات المتحدة

 

أمازون تطلق مساعد التسوق "Rufus AI" لجميع العملاء في الولايات المتحدة


أعلنت شركة أمازون أن مساعد التسوق الذكي لديها، "روفوس"، متاح الآن لجميع العملاء في الولايات المتحدة عبر تطبيق أمازون للتسوق وعلى سطح المكتب. يستخدم "روفوس" الذكاء الاصطناعي التوليدي، مثل "تشات جي بي تي"، لمساعدة العملاء في اتخاذ قرارات الشراء بشكل أكثر وعيًا. أثناء تصفحك لموقع أمازون، يمكنك طرح أسئلتك الملحة على "روفوس"، وسيحاول تقديم إجابة دقيقة تساعدك في اتخاذ قرارك بشأن الشراء.


للبحث عن "روفوس"، يحتاج العملاء في الولايات المتحدة إلى التأكد من تحديث تطبيق أمازون الخاص بهم، ثم يمكنهم النقر على أيقونة "روفوس" (فقاعة الدردشة مع لمعان) الموجودة في شريط التنقل في أسفل الشاشة. أما في النسخة الخاصة بسطح المكتب، فيمكن فتح "روفوس" من الأيقونة الموجودة في أعلى يسار الشاشة.


بعد النقر على الأزرار، ستظهر نافذة دردشة "روفوس" حيث يمكنك طرح سؤالك أو اختيار أحد الأسئلة المعدة مسبقًا إذا كانت ذات صلة. بناءً على ما تسأل عنه، سيقدم "روفوس" ردًا يتضمن روابط للمنتجات ذات الصلة.


على الرغم من أن هذه الميزة مثيرة للاهتمام، إلا أنها تعتبر في مرحلة تجريبية، وتقول أمازون "لا يزال الوقت مبكرًا لكل من الذكاء الاصطناعي التوليدي وروفوس". في الواقع، يعني هذا أنك قد تواجه أحيانًا ردود ضعيفة من "روفوس".


على عكس الذكاء الاصطناعي المحدود في السابق، يتمتع "روفوس" بمرونة كبيرة في ما يمكنه فعله. يمكنه استعراض تفاصيل المنتجات، وقراءة تقييمات العملاء، والإجابة على الأسئلة الشائعة من المجتمع لتلبية استفساراتك. يمكنه تقديم توصيات لمنتجات بناءً على احتياجاتك المحددة، ومقارنة الخيارات، كما يمكنك سؤاله عن موعد وصول طلباتك، وطرح أسئلة غير مرتبطة بالتسوق بشكل واضح مثل "ماذا أحتاج لحفلة صيفية؟"


لقد رأينا خيار "روفوس" متاحًا على سطح المكتب لعدة أسابيع حتى الآن، وإذا لم تكن قد رأيته بعد، يُستحسن أن تلقي نظرة عليه في زيارتك القادمة لموقع Amazon.com، يجب أن تجدها الآن.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق