اخر الاخبار

أنكر تكشف النقاب عن MagGo، الجهاز الذي يوفر فتحة لبطاقة الذاكرة في iPhone

 

أنكر تكشف النقاب عن MagGo، الجهاز الذي يوفر فتحة لبطاقة الذاكرة في iPhone


أعلنت شركة أنكر عن جهاز جديد يسمى محول أنكر ماج غو USB-C، والذي يتيح قراءة بطاقات SD وmicroSD، ويمكن توصيله بأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية. عند استخدامه مع آيفون 15 أو 16، يتيح لك هذا القارئ تسجيل فيديو بجودة ProRes 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية على وحدات التخزين الخارجية، بشرط أن تدعم بطاقة الذاكرة معدل نقل بيانات يبلغ 220 ميغابايت في الثانية ولها سعة 256 جيغابايت أو أكثر.


تصميم ومواصفات الجهاز

يتوفر محول أنكر ماج غو USB-C بألوان الأسود والأبيض والفيروزي بسعر 34.99 دولار. الجهاز متوافق مع تقنية ماج سيف، مما يتيح لك تثبيته على الجهة الخلفية لجهاز الآيفون أثناء التسجيل. ولكن يجب الانتباه إلى أن تثبيت المحول سيعيق الشحن باستخدام طريقتي الشحن المتاحتين للآيفون. لذا، يحتوي القارئ أيضًا على منفذ USB Type-C إضافي يدعم طاقة تصل إلى 42.5 واط.


سرعة نقل البيانات

تعد الشركة المصنعة بسرعات نقل بيانات تصل إلى 312 ميغابايت في الثانية، وهو الحد الأقصى النظري لبطاقات فئة UHS-II. ومع ذلك، قد تكون هذه القيمة أقل في الواقع بسبب نوع البطاقة المستخدمة أو عمرها. يتيح لك محول أنكر ماج غو USB-C تسجيل الفيديو من آيفون 15 أو 16 إلى وحدة تخزين خارجية حتى لو كانت سرعة البطاقة المتصلة أقل من 220 ميغابايت في الثانية. في هذه الحالة، سيتم دعم معدل إطار أقل أو حتى دقة أقل.



أنكر تكشف النقاب عن MagGo، الجهاز الذي يوفر فتحة لبطاقة الذاكرة في iPhone




في الختام، يمثل محول أنكر ماج غو USB-C خيارًا مثيرًا لعشاق التصوير الذين يستخدمون آيفون 15 أو 16، حيث يجمع بين سهولة الاستخدام والمواصفات التقنية المتقدمة في تصميم أنيق وعصري. يمكنك طلب محول أنكر ماج غو USB-C من الموقع الرسمي من هنا.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق