اخر الاخبار

آبل تعلن عن إصدار iOS 18.1: ميزات جديدة قادمة في أكتوبر

 

آبل تعلن عن إصدار iOS 18.1: ميزات جديدة قادمة في أكتوبر


أعلنت شركة آبل اليوم أن تحديث نظام التشغيل iOS 18.1 سيصبح متاحًا للجمهور في وقت ما من شهر أكتوبر. هذا التحديث البرمجي سيتضمن ميزات جديدة تدعى "ذكاء آبل" ستُضاف إلى هواتف iPhone 15 Pro وجميع طرازات iPhone 16 الجديدة.


النظام iOS 18.1 متاح بالفعل في نسخته التجريبية للمطورين، ويشمل ميزات ذكاء آبل مثل أدوات الكتابة لتصحيح النصوص، ملخصات الإشعارات، الردود المقترحة في تطبيق الرسائل، إمكانية تسجيل المكالمات الهاتفية ونسخها، بالإضافة إلى أداة جديدة تحمل اسم "تنظيف" في تطبيق الصور والتي يمكن أن تزيل العناصر بسرعة من الصورة.


في البداية، سيتوفر ذكاء آبل مع ضبط اللغة لجهازك وSiri على اللغة الإنجليزية فقط، وستحمل الميزات علامة "تجريبية" حتى في النسخة العامة المُصَدَّرة من iOS 18.1 التي ستصدر في الشهر المقبل. وأعلنت آبل أنها ستدعم لغات إضافية، بما في ذلك الصينية والفرنسية واليابانية والإسبانية، في العام المقبل.


مجموعة هذه الميزات تعكس التزام آبل بتقديم تحسينات مستمرة لواجهة المستخدم وتجربة الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين التعامل مع أجهزتهم بشكل أكثر كفاءة. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول التحديث وإمكانياته مع اقتراب موعد الإطلاق.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق