اخر الاخبار

متطلبات التخزين لتقنية "Apple Intelligence" في تحديث iOS 18.1

 

متطلبات التخزين لتقنية "Apple Intelligence" في تحديث iOS 18.1


تستعد شركة آبل لإطلاق تقنية الذكاء الإصطناعي "Apple Intelligence" قريبًا كجزء من تحديث iOS 18.1. وعند طرحها، قد تحتاج إلى تحرير بعض المساحة الإضافية على جهاز آيفون الخاص بك. فيما يلي متطلبات التخزين الخاصة بتقنية "Apple Intelligence" عند الإطلاق، ولماذا من المحتمل أن تنمو هذه المتطلبات مع مرور الوقت.


متطلبات التخزين 4 جيجابايت لجهاز آيفون 16 وما بعده

وفقًا لوثيقة نشرتها آبل ضمن النسخة التجريبية الأحدث من iOS 18.1، ستحتاج تقنية "Apple Intelligence" إلى مساحة تخزينية معينة عند إطلاقها.


تقول الوثيقة في قسم مخصص للأجهزة المدعومة:


"تقنية Apple Intelligence متاحة على جهاز iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max وجميع طرازات iPhone 16، بالإضافة إلى أجهزة iPad وMac المزودة بمعالج M1 وما بعده. ستحتاج أجهزة آيفون إلى مساحة تخزين تبلغ 4 جيجابايت*".


هذا يعني أن 4 جيجابايت هي متطلبات التخزين اللازمة لتثبيت واستخدام ميزات تقنية "Apple Intelligence"، وهذه المساحة مضافة إلى متطلبات تخزين تحديث iOS 18.1 نفسه.


من المثير للاهتمام أن الوثيقة تشير فقط إلى أجهزة آيفون كأجهزة تحتاج إلى 4 جيجابايت من التخزين.


قد يكون هناك متطلبات تخزين مختلفة لأجهزة iPad وMac، أو ربما هناك سبب آخر يجعله الخيار الأفضل بالنسبة لآبل عدم مشاركة هذه المعلومات.


المزيد من التخزين مطلوب لميزات "Apple Intelligence" المستقبلية

تشير الحاشية في نهاية وثيقة آبل إلى أنه "ستزداد متطلبات التخزين لنماذج Apple Intelligence على الجهاز مع طرح المزيد من الميزات".


ليس من الواضح بالضبط مقدار التخزين الإضافي الذي قد يتطلبه المزيد من نماذج الذكاء الاصطناعي. لكن من المتوقع أن تتضاعف المتطلبات الأولية على مدى العام المقبل، لتصل إلى 8 جيجابايت.


إذا كنت من الأشخاص الذين يميلون إلى ملء مساحة تخزين آيفون الخاصة بهم، فقد يكون الوقت قد حان لإجراء بعض التعديلات لتحرير المساحة. أو إذا كنت تفكر في شراء جهاز آيفون 16 أو 16 برو، قد ترغب في تجنب خيارات 128 جيجابايت هذه السنة.


هل أنت قلق بشأن متطلبات التخزين لتقنية "Apple Intelligence"؟

شاركونا آرائكم في التعليقات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق