اخر الاخبار

يقال أن حدث آبل في أكتوبر سيتضمن جهاز iPad Mini الجديد

 

يقال أن حدث آبل في أكتوبر سيتضمن جهاز iPad Mini الجديد


في تقريره اليوم، الذي يستعرض توقعاته لحدث آبل القادم الخاص بهاتف iPhone 16، المقرر عقده يوم الإثنين، أشار مارك غورمان من بلومبرغ بشكل غير مباشر إلى أن هناك جهاز iPad Mini جديد "في التحضير" لحدث آخر من آبل في شهر أكتوبر.


يتوقع غورمان أن يتم الإعلان عن iPad Mini الجديد خلال حدث أكتوبر، جنبًا إلى جنب مع أول أجهزة Mac التي ستعمل بشريحة M4، بما في ذلك طرازات MacBook Pro بحجم 14 بوصة و 16 بوصة، وMac mini، وiMac. وقد تم إطلاق شريحة M4 لأول مرة مع iPad Pro في وقت سابق من هذا العام.


لم تؤكد آبل بعد حدوث حدث في أكتوبر هذا العام. في عام 2023، نظمت آبل حدثًا افتراضيًا في 30 أكتوبر للكشف عن طرازات MacBook Pro وiMac التي تعمل بشريحة M3.


لم يكشف غورمان عن أي ميزات جديدة مخطط لها لجهاز iPad Mini من الجيل السابع، لكن الشائعات السابقة أشارت إلى أن التحديثات قد تشمل شريحة أسرع، وكاميرات أمامية وخلفية مطورة، وإصلاح لمشكلة تمزق الشاشة المعروفة بـ "التموج الجيلي" عند استخدام الوضع العمودي، ودعم Wi-Fi 6E وBluetooth 5.3، بالإضافة إلى خيارات جديدة من الألوان.


وقد قال محلل سلسلة إمدادات آبل، مينغ-تشي كو، في وقت سابق إن جهاز iPad Mini القادم سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم في النصف الثاني من عام 2024، مما يدل على توافق عدة مصادر موثوقة حول تحديث الجهاز في وقت لاحق من هذا العام.


طرحت آبل الجيل الحالي من iPad Mini في سبتمبر 2021، مع ميزات جديدة آنذاك، بما في ذلك شاشة أكبر بحجم 8.3 بوصة، منفذ USB-C، زر تشغيل مزود بتقنية Touch ID، شريحة A15 Bionic، دعم 5G للنماذج الخلوية، كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل مع دعم مركز العرض، والتوافق مع قلم آبل من الجيل الثاني، وغير ذلك.


قال غورمان إن "أجهزة iPad جديدة" عدة سوف تُكشف في حدث أكتوبر، مما يعني أن iPad الأساسي قد يحصل على تحديث أيضًا في ذلك الحين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق