اخر الاخبار

تحديثات جديدة لساعتي Apple Watch Ultra 2

 

تحديثات جديدة لساعتي Apple Watch Ultra 2


قدمت شركة آبل اليوم تحديثات جديدة لساعتها الذكية Apple Watch Ultra 2، تتضمن إضافة سوار من التيتانيوم وخيار لون داكن جديد. تتوفر الآن ساعة Apple Watch Ultra 2 بلمسة نهائية جديدة بالكامل باللون الأسود اللامع، بالإضافة إلى الهيكل الحديدي المصنوع من التيتانيوم الطبيعي الموجود سابقًا.


 وقد تم الحصول على اللمسة النهائية السوداء من خلال عملية تفجير مخصصة، وتمتاز بطلاء مكون من الكربون الشبيه بالأسطوانة، مما يعزز من مقاومتها للخدوش وقوتها. كما أن الزجاج الخلفي مصنوع من الزركونيا الداكنة ليتماشى مع المظهر الجذاب الجديد.


إلى جانب اللمسة الجديدة، قدمت آبل أيضًا حلقة ميلانيس من التيتانيوم مخصصة لـ Apple Watch Ultra، مصممة لتناسب الأنشطة المائية وكذلك الاستخدام اليومي الأنيق. السوار خفيف الوزن ومقاوم للتآكل، مصنوع من التيتانيوم المستخدم في صناعة الطائرات، ويتميز بإبزيم على شكل مظلة مزود بزرين. وهو متوفر باللونين الطبيعي والأسود اللامع.


كما قامت آبل بتوسيع تعاونها مع دار هيرميس لأجل ساعة Apple Watch Ultra، حيث أطلقت إصدارًا جديدًا هو Apple Watch Hermès Ultra 2. يتميز هذا الإصدار بإبزيم مصنوع من التيتانيوم ووجه ساعة هيرميس البحرية المصمم خصيصًا. ويتضمن إصدار Hermès Ultra 2 سوار En Mer المصنوع من نسيج محبوك عالي الكثافة، مما يوفر متانة مناسبة للرياضات المائية مع الحفاظ على إحساس راقٍ.



تحديثات جديدة لساعتي Apple Watch Ultra 2




تأتي ساعة Apple Watch Ultra 2 مع مجموعة من الميزات الجديدة في نظام التشغيل watchOS 11، بما في ذلك إشعارات انقطاع التنفس أثناء النوم، وتطبيق Vitals لقياس صحة المستخدم أثناء الليل، وتطبيق Tides لتتبع الأنشطة المائية. كما يقدم زر Action خيارات تخصيص موسعة، مما يسمح للمستخدمين بتغيير الإجراءات عبر الضغط الطويل، مع خيارات تشمل المذكرات الصوتية، وشازام، وساعة التوقف.


ساعة Apple Watch Ultra 2 وساعة Apple Watch Hermès Ultra 2 وحلقة الميلانيس الجديدة من التيتانيوم متاحة الآن للطلب المسبق، بسعر يبدأ من 799 دولار، على أن يتم الإطلاق في 20 سبتمبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق