اخر الاخبار

شركة أبل تستعد لإطلاق أجهزة M4 Mac في نوفمبر

 

شركة أبل تستعد لإطلاق أجهزة M4 Mac في نوفمبر


وفقًا لتقرير جديد من موقع MacRumors، تخطط شركة أبل لبدء شحن أول أجهزة M4 Mac في شهر نوفمبر. هذا يشبه ما حدث العام الماضي، حيث نظمت أبل حدث "Scary Fast" في 30 أكتوبر، وبدأت الشحن في 7 نوفمبر. ومن المثير للاهتمام أن هذه المواعيد تتعارض قليلاً مع السنوات السابقة، حيث كانت أبل تعلن عن الأجهزة وتبدأ الشحن في أكتوبر، ولكن ليس من غير المعتاد العكس.


من المتوقع أن يكون جهاز Mac mini الجديد هو الإطلاق الأكثر إثارة هذا الخريف، خاصةً أنه من المتوقع أن يتم إعادة تصميمه لأول مرة منذ 14 عامًا. كما من المتوقع أن يفقد دعم منفذ USB-A، وسيحتوي بدلاً من ذلك على خمسة منافذ USB-C.


أيضًا، يُتوقع أن تبدأ شركة أبل بتوفير ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجابايت كمعيار في جميع طرازات Mac الجديدة، بما في ذلك الطراز الأساسي الذي شهد جدلاً، وهو MacBook Pro مقاس 14 إنش.


أما بالنسبة لبقية تحديثات أجهزة Mac، فمن المتوقع أن تكون تحديثات بسيطة نسبيًا. يُتوقع أن تقوم شركة أبل بتحديث أجهزة iMac وMacBook Pro وMac mini هذا الخريف، حيث ستكون تحديثات iMac وMacBook Pro في الغالب مجرد تحسينات على المعالج من دون تغييرات تصميمية كبيرة.


من المحتمل أيضًا أن نرى منافذ USB-C في ملحقات iMac، نظرًا لأن شركة أبل يجب أن تمتثل لمتطلبات الاتحاد الأوروبي المتعلقة بمنفذ USB-C بنهاية هذا العام.


كما أفاد مارك غورمان من Bloomberg اليوم أن الموردين من المقرر أن يبدأوا في شحن الطرازات القياسية من Mac mini M4 إلى المخازن هذا الشهر، على الرغم من أن طراز M4 Pro لن يبدأ شحنه إلى المخازن حتى أكتوبر. وهذا يتماشى على الأرجح مع تاريخ إصدار في أوائل نوفمبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق