اخر الاخبار

آبل تختبر لوحة مفاتيح Magic جديدة لأجهزة iPad

 

آبل تختبر لوحة مفاتيح Magic جديدة لأجهزة iPad


وفقًا لرسالة مارك جورمان الإخبارية "Power On"، تخطط شركة آبل لاختبار نموذج جديد من لوحة مفاتيح Magic بمستوى أقل لأجهزة iPad الأساسية وiPad Air الجديد.


على عكس لوحة المفاتيح Magic الجديدة التي تم طرحها مع طرازات iPad Pro في مايو الماضي، فإن لوحة المفاتيح الجديدة والأرخص سعرًا لن تحتوي على غلاف علوي مصنوع من الألمنيوم الفاخر. من المتوقع أن تستخدم نفس مادة السيليكون الأرخص التي كانت تستخدمها لوحات مفاتيح iPad السابقة.


من المحتمل أن تحل لوحة المفاتيح الجديدة محل كلاً من لوحة مفاتيح Magic Folio (التي تم تقديمها في عام 2022 مع iPad 10) ولوحة مفاتيح Magic القديمة لجهاز iPad Air (التي ظهرت في عام 2020 مع iPad Pro). وتشير التقارير إلى أنها ستتضمن صفًا من الوظائف، وهو شيء جديد على لوحة مفاتيح iPad Air.


يتوقع جورمان أن يتم إصدار لوحة المفاتيح الجديدة في منتصف عام 2025، إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها.


إذا قامت آبل بتبني هذه الاستراتيجية، فإن ذلك سيساعد بلا شك في تبسيط مجموعة لوحات مفاتيح iPad، التي بدأت بالفعل في هذا الاتجاه من خلال إيقاف إصدار لوحات المفاتيح الذكية القديمة التي كانت لا تزال تستخدم مفاتيح بتصميم الفراشة!


للأسف، يبدو أنهم لن يقوموا بتبسيط مجموعة أقلام Apple Pencil في أي وقت قريب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق