اخر الاخبار

آبل تُطلق AirPods 4 بأداء مُحسّن وتصميم مريح

 

آبل تُطلق AirPods 4 بأداء مُحسّن وتصميم مريح


أعلنت شركة آبل اليوم عن إطلاق سماعات AirPods 4 الجديدة، التي ستتوفر في نموذجين مختلفين. النموذج الأساسي سيُباع بسعر 129 دولارًا، بينما سيكون النموذج الثاني مزودًا بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة وسيتوفر بسعر 179 دولارًا.


تتميز سماعات AirPods 4 بتحسين كبير في جودة الصوت، حيث تتضمن تقنية تتبع الحركة الديناميكية التي تقدم تجربة وسائط أكثر انغماسًا. وكلا النموذجين يأتيان مزودين بشريحة H2، ويدعمان ميزات مثل عزل الصوت والتفاعل مع سيري. يمكن للمستخدمين الآن الرد على إشعارات سيري عن طريق إيماءات بسيطة مثل nodding أو shaking برأسهم.


أما بالنسبة للتحكمات الإضافية، فقد أضافت آبل مستشعر ضغط على جسم السماعة يمكن المستخدمين من تشغيل أو إيقاف الوسائط، بالإضافة إلى كتم الصوت أو إنهاء المكالمات الهاتفية. تأتي العلبة الخاصة بسماعات AirPods 4 بأصغر حجم حتى الآن من بين جميع طرز AirPods السابقة، وتدعم شحن USB-C مع إمكانية استخدام العلبة لمدة تصل إلى 30 ساعة.


بالإضافة إلى شحن USB-C، يمكن للمستخدمين شحن علبة AirPods 4 باستخدام شاحن ساعة آبل أو أي شاحن معتمد من Qi.


بالنسبة للنموذج الثاني من AirPods 4، فإنه يحتوي على تقنية إلغاء الضوضاء النشطة، مع ميكروفونات مُحسّنة وصوت حاسوبي متقدم يقلل من الضوضاء المحيطة. كما يتمتع هذا النموذج بوضع الشفافية، والصوت التكيفي، ووعي المحادثة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في البيئات المزدحمة.


لقد قامت آبل بتحسين تصميم سماعات AirPods 4 لتكون الأكثر راحة على الإطلاق، ما أسفر عن شكل يتناسب بشكل طبيعي مع المزيد من المستخدمين حول العالم.


يمكن الآن للمستخدمين الطلب المسبق لنموذجي AirPods 4 في الولايات المتحدة، على أن تتوفر السماعات في الأسواق ابتداءً من 20 سبتمبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق