اخر الاخبار

بعد 12 عامًا، قد تقوم شركة آبل أخيرًا بإيقاف سماعات EarPods

 

بعد 12 عامًا، قد تقوم شركة آبل أخيرًا بإيقاف سماعات EarPods


بعد 12 عامًا من إطلاق شركة أبل لسماعات EarPods مصاحبة لهاتف iPhone 5، تشير التقارير إلى أن الشركة قد تتوقف أخيرًا عن إنتاج سماعات الأذن السلكية التي تباع بسعر 19 دولارًا.


وفقًا لما ذكره المساهم في موقع MacRumors، آيرون بريس، فقد تم إدراج جميع أنواع سماعات EarPods الثلاثة (Lightning و3.5mm وUSB-C) على موقع متجر "تارجت" الأمريكي كـ "لا يتم الاحتفاظ بها"، مما يشير إلى احتمال إيقاف إنتاجها قريبًا. ورغم أنه لم يتضح متى قد يحدث هذا، إلا أن توقيت الخبر مع حدث أبل "It's Glowtime" المخصص لهاتف iPhone 16 المزمع إقامته لاحقًا اليوم يشير إلى أن القرار قد يكون وشيكًا.


تم تقديم سماعات EarPods لأول مرة في عام 2012 كسماعات أساسية مرفقة مع هواتف iPhone وأجهزة iPod، لتحل محل سماعات الأذن الدائرية السابقة. في البداية، كانت سماعات EarPods مزودة بموصل سماعة قياسي مقاس 3.5 مم، ولكن مع إطلاق هاتف ‌iPhone‌ 7 وإدخال سماعات AirPods في عام 2016، بدأت أبل بإزالة موصل السماعة من أجهزتها. وتم تقديم إصدار جديد من سماعات EarPods في نفس الوقت مع موصل Lightning ليتناسب مع المنفذ المتبقي الوحيد في الهاتف الجديد. العام الماضي، مع التحول إلى موصل USB-C في سلسلة iPhone 15، قدمت أبل إصدارًا ثالثًا من سماعات EarPods مع موصل USB-C.


لقد شهدت سماعات EarPods زيادة في شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بفضل جودة الميكروفون الممتازة وسعرها المنخفض، لذا فإن إيقاف إنتاجها من المحتمل أن يحبط كثير من عشاق هذه السماعات الميسورة.


شراء سماعة EarPods من امازون الامريكي من هنا


شراء سماعة EarPods من امازون السعودي من هنا


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق