اخر الاخبار

تسريبات حول أجهزة MacBook Pro الجديدة من آبل: تحديثات مرتقبة مع شريحة M4

 

تسريبات حول أجهزة MacBook Pro الجديدة من آبل: تحديثات مرتقبة مع شريحة M4


تم الإبلاغ عدة مرات عن أن شركة آبل تستعد لتحديث جهاز MacBook Pro بشريحة M4 الجديد. بالإضافة إلى MacBook Pro المزود بشريحة M4، يمكن أن تقوم آبل أيضًا بطرح iPad Mini جديد، وجهاز Mac mini، وiMac، بالإضافة إلى iPad الجيل الحادي عشر.


وفقًا للشائعات، من المتوقع أن تطلق آبل طرازين من MacBook Pro بحجم 14 و16 بوصة، مزودين بشريحة M4، وM4 Pro، وM4 Max. على الرغم من أن أجهزة MacBook Pro الجديدة ليست متوقعة لإجراء تغييرات كبيرة، إلا أن تسريبات التغليف الأخيرة تشير إلى بعض الترقيات الأساسية غير المتوقعة.


تشير التسريبات (عبر حساب ShrimpApplePro) إلى أن MacBook Pro الجديد بشريحة M4 سيأتي مع ذاكرة RAM بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت، مما يؤكد التسريبات السابقة حول سعة الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك، تكشف تسريبات التغليف أن النموذج الأساسي من MacBook Pro بشريحة M4 سيحتوي على معالج مركزي (CPU) مكون من 10 أنوية ومعالج رسومي (GPU) مكون من 10 أنوية. للمقارنة، يأتي الطراز الحالي من MacBook Pro بشريحة M3 مع معالج مركزي مكون من 8 أنوية ومعالج رسومي مكون من 10 أنوية.



تسريبات حول أجهزة MacBook Pro الجديدة من آبل: تحديثات مرتقبة مع شريحة M4




واحدة من النقاط البارزة في التسريبات الأخيرة هي أن أجهزة MacBook Pro المزودة بشريحة M4 سيكون لديها ثلاثة منافذ Thunderbolt 4، في حين أن الطراز الأساسي من MacBook Pro الحالي يحتوي فقط على منفذين Thunderbolt.


تتضمن المواصفات أيضًا ما يسمى "SPB/10C CPU/10C GPU/16GB/512GB." حيث يشير "SPB" إلى اللون الأسود الفضائي (Space Black) في تغليف MacBook، بينما يستخدم اللون الفضي اختصار "SLV." وهذا يشير أيضًا إلى أن طراز MacBook Pro الأساسي يأتي باللون الأسود الفضائي بدلاً من اللون الرمادي الفضائي كما كان العام الماضي.


أحد مستخدمي منصة X سلط الضوء على تفاصيل مهمة حول التسريبات، وهي أنها تتضمن رمز QR للتعرف على المزيد حول جهاز MacBook، وهو ما بدأت آبل في استخدامه حديثًا فقط مع إطلاق iPhone 16. كما تتضمن التسريبات أيضًا الإشارة إلى "Apple ID" على التغليف، مما يضيف مزيدًا من الأدلة على مصداقيتها.


في الوقت الحالي، ننصحك بأخذ أي معلومات حول هذه التسريبات بحذر شديد، حيث من السهل تزوير مثل هذه المعلومات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق