اخر الاخبار

آبل تطلق تحديث البرامج الثابتة الجديدة لـ AirPods Pro 2 وAirPods 4

 

آبل تطلق تحديث البرامج الثابتة الجديدة لـ AirPods Pro 2 وAirPods 4


أصدرت شركة أبل اليوم تحديثًا جديدًا لبرمجيات جميع طرازات AirPods Pro 2 و AirPods 4. يحمل تحديث برمجيات AirPods Pro 2 الرقم 7A302، بعد أن كان 7A294، بينما يحمل تحديث AirPods 4 الرقم 7A304.


حتى الآن، لم تكشف الشركة عن تفاصيل ما يتضمنه التحديث، إلا أنه جاء بعد أسبوع واحد فقط من آخر تحديث لبرمجيات AirPods Pro 2، الذي أضاف ميزات جديدة تتعلق بنظام iOS 18 مثل دعم الإيماءات الرأسية وتقنية عزل الصوت.


تخطط أبل لإضافة ميزات السماعات الطبية واختبارات السمع إلى AirPods Pro 2، لذا فمن الممكن أن يتضمن هذا التحديث تلك القدرات، أو قد يكون تمهيدًا لتحديث مستقبلي. تنوي أبل تقديم ميزات السماعات الطبية لـ AirPods Pro 2 هذا العام، وقد حصلت الشركة على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزات لن تتوفر في AirPods 4.


لا توفر أبل وسيلة لترقية برمجيات AirPods يدويًا، لكن عادةً ما يتم تثبيت التحديثات تلقائيًا عند وضع AirPods في علبة الشحن وتوصيلها بجهاز يعمل بنظام iOS أو بجهاز ماك.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

هناك تعليق واحد: