اخر الاخبار

أبل تكشف عن سلسلة ساعة أبل ووتش 10 في حدثها اليوم

 

أبل تكشف عن سلسلة ساعة أبل ووتش 10 في حدثها اليوم


أعلنت شركة أبل خلال حدثها اليوم عن إطلاق ساعة أبل ووتش سيريس 10، والتي تتميز بشاشة OLED واسعة الزاوية أكبر من تلك الموجودة في أبل ووتش ألترا. وقد وصفت الشركة هذه الساعة بأنها "الأكبر من حيث الشاشة والأكثر نحافة على الإطلاق".


تأتي الساعة الجديدة بسماكة 9.7 مم، مما يجعلها أنحف بحوالي 10% من سيريس 9، كما تزن 20% أقل من طراز الفولاذ المقاوم للصدأ من سيريس 9. بالإضافة إلى ذلك، فإن علب الألمنيوم تزن أقل بنسبة تصل إلى 10%، ولاتزال سيريس 10 متاحة أيضًا في مادة التيتانيوم من الدرجة الخامسة، التي تحل محل الفولاذ المقاوم للصدأ.


تقول أبل إن سيريس 10 هي الساعة الأسرع شحنًا في تاريخها، إذ تصل إلى شحن 80% خلال 30 دقيقة فقط. كما تستخدم الساعة شبكة عصبية جديدة لتقليل الضوضاء الخلفية أثناء إجراء المكالمات.


للمرة الأولى، يمكن للساعة الحديثة تشغيل الموسيقى والبودكاست مباشرة من خلال مكبر الصوت. تشمل الساعة أيضًا جهاز قياس عمق جديد يقيس حتى 20 قدمًا، بالإضافة إلى قياس درجة حرارة الماء للسباحة في المسابح والمياه المفتوحة، مع ظهر معدني جديد يدمج الهوائي في الهيكل.


يمكن لسيريس 10 أيضًا تنبيه المستخدمين بحالات انقطاع التنفس أثناء النوم، حيث يتوقف التنفس بشكل متكرر خلال الليل. وذكرت أبل أن الخوارزمية المستخدمة في هذا التطبيق تم تطويرها باستخدام تعلم الآلة والبيانات السريرية، ثم تم التحقق منها في تجربة سريرية واسعة.


تأتي ساعة أبل ووتش سيريس 10 بالألوان: الأسود الداكن والوردية، بالإضافة إلى اللون الفضي من الألمنيوم. تبدأ أسعار الساعة من 399 دولارًا، في حين تبدأ أسعار النماذج التي تدعم الاتصال الخلوي من 499 دولارًا. ومن المقرر أن تتوفر الساعة للشراء اعتبارًا من يوم الجمعة، 20 سبتمبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق