اخر الاخبار

بوز تكشف عن سماعات QuietComfort جديدة لمنافسة AirPods 4 من آبل

 

بوز تكشف عن سماعات QuietComfort جديدة لمنافسة AirPods 4 من آبل


أعلنت شركة Bose اليوم عن سماعات الأذن الجديدة QuietComfort لمنافسة سماعات آبل AirPods 4 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. توفر سماعات QuietComfort الجديدة صوتًا محسّنًا، وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة، وعمر بطارية يصل إلى 8.5 ساعات في تصميم مدمج.


كما هو متوقع، تتميز سماعات QuietComfort الجديدة بقدرتها الرائعة على إلغاء الضوضاء، بفضل ثلاثة ميكروفونات متاحة في كل سماعة. تعمل الميكروفونات الستة معًا لتقديم تجربة متميزة في إلغاء الضوضاء والتقاط الصوت.


بدايةً، يعتبر عمر البطارية هو أبرز ما يميز هذه السماعات. تدعي Bose أن هذه السماعات توفر مدة استخدام تصل إلى 8.5 ساعات بشحنة واحدة. يمكن لمحول الشحن تخزين 2.5 شحنة، ويمكن شحنها بالكامل في 1.5 ساعة فقط. بفضل دعم الشحن السريع، فإن شحنها لمدة 20 دقيقة يوفر لك حتى ثلاث ساعات من عمر البطارية الإضافي. وعلى الرغم من عمر البطارية الطويل، تم تصميم هذه السماعات لتكون مريحة بشكل أكبر. تتضمن Bose ثلاثة أحجام مختلفة من نصائح الأذن وحزام الاستقرار، مما يسمح للعملاء بتخصيص الملاءمة.


تتميز هذه السماعات الجديدة بمقاومتها للماء والعرق بتقييم IPX4. مع دعم Bluetooth 5.3، توفر السماعات الجديدة تجربة صوتية سلسة حتى عند الابتعاد 30 قدمًا. يمكنك توصيل السماعات بأجهزة متعددة والتبديل بينها بفضل دعم الاتصال المتعدد. يمكنك التحكم في السماعات باستخدام أدوات التحكم باللمس أو تطبيق Bose QC Earbuds، الذي يتيح أيضًا تخصيص أدوات التحكم باللمس والمزيد.


مع وضع الصوت منخفض التأخير الجديد، يمكنك الاستمتاع بصوت سلس أثناء جلسات الألعاب. كما يمكنك تخصيص جودة الصوت باستخدام إعداد المعادل القابل للتعديل بخمسة نطاقات.


تقدم سماعات Bose QuietComfort مزيجًا مقنعًا من الميزات والأداء، مما يجعلها منافسًا قويًا في سوق سماعات الأذن الفاخرة.


يمكنك الآن طلب سماعات QuietComfort الجديدة بسعر 179 دولارًا أمريكيًا، متاحة بثلاثة خيارات لونية: الأسود، والدخان الأبيض، أو الخزامى البارد.


يمكنك ايضا شراء سماعات آبل AirPods 4 من امازون من هنا



 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق