اخر الاخبار

التحكم في التلفاز عبر ساعة آبل: تحديث جديد يجعله خيارًا مثاليًا

 

التحكم في التلفاز عبر ساعة آبل: تحديث جديد يجعله خيارًا مثاليًا


تعتبر أجهزة التحكم عن بعد للتلفاز من بين أكثر الأشياء التي يمكن فقدانها بسهولة. ومع تقدم التكنولوجيا، بدأت تظهر خيارات لاستخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية كبدائل لأجهزة التحكم عن بعد. لكن، أليس من الرائع التحكم في التلفاز من جهاز يسهل حمله على معصمك؟


تطبيق "التحكم عن بعد" متاح الآن على أجهزة watchOS وiOS، مما يتيح لك التحكم في تلفاز آبل 4K المتصل باستخدام ساعة آبل أو آيفون. ومع التحديث الأخير لـ watchOS 11، أضافت شركة آبل العديد من الميزات التي كانت مفقودة سابقًا، مما جعل التطبيق بديلاً كاملًا لجهاز التحكم عن بعد التقليدي.


قبل هذا التحديث، كان بإمكان تطبيق "التحكم عن بعد" على ساعة آبل القيام ببعض الوظائف الأساسية مثل تشغيل أو إيقاف الفيديو، والعودة إلى القائمة السابقة، والتصفح في واجهة tvOS، واختيار المحتوى بالضغط. ومع ذلك، لم يكن يحتوي التطبيق على ميزة التحكم في مستوى الصوت، مما كان يمثل عائقًا كبيرًا للمستخدمين الذين كانوا يرغبون في التخلي عن جهاز التحكم التقليدي.


لكن مع الإصدار الجديد من watchOS 11، لم تقدم آبل فقط خيار التحكم في مستوى الصوت، بل أضافت أيضًا العديد من الوظائف الجديدة. ومن الميزات الحديثة لتطبيق "التحكم عن بعد" على ساعة آبل:


* ضبط مستوى الصوت: قم بتحريك التاج الرقمي.

* كتم الصوت أو إعادته: اضغط مطولًا على التاج الرقمي حتى ترى مؤشر الاستماع، ثم تحدث لطلبك.

* تشغيل الترجمة: اضغط على زر "المزيد من الخيارات"، ثم اضغط على "الترجمات".

* تشغيل أو إيقاف آبل تي في: اضغط على زر "المزيد من الخيارات"، ثم اضغط على "الطاقة".


تشكل هذه الإضافات تحسينات رائعة، مما يجعل ساعة آبل جهاز تحكم عن بعد فعلي كامل للتلفاز. كما أنها تقدم ميزة إضافية تتمثل في كونها جزءًا من نظام آبل البيئي، حيث تعمل جميع الأجهزة بشكل متناغم معًا.


يمكنك شراء سلسلة Apple Watch 9 من متجر امازون الان


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق