اخر الاخبار

عودة لعبة فلابي بيرد - ما الذي يُخبئه المستقبل للمحبين؟

 

عودة لعبة فلابي بيرد - ما الذي يُخبئه المستقبل للمحبين؟


وفقًا لموقع مخصص لمشروع اللعبة، يبدو أن لعبة "فلابي بيرد" الشهيرة التي حققت انتشارًا كبيرًا قبل سنوات، تستعد للعودة مجددًا إلى هواتف الآيفون. بعد أن توقفت لفترة طويلة وأثارت الجدل بإدمانها الكبير وبساطتها، يُتوقع أن تحمل النسخة الجديدة بعض التحديثات والتعديلات التي تلائم أحدث التقنيات وتوفر تجربة لعب مميزة لعشاقها القدامى والجدد. 


تم إصدار فلابي بيرد في عام 2013، وسرعان ما نالت اللعبة شهرة واسعة بفضل تلقيها عشرات الملايين من التحميلات. لكن في عام 2014، تم إزالة اللعبة من متجر التطبيقات بشكل مفاجئ، حيث قرر مبتكرها دونغ نغوين أن اللعبة أصبحت تسبب إدمانًا مفرطًا للاعبين. كما عبّر نغوين عن عدم ارتياحه للشهرة الكبيرة والاهتمام الزائد الذي بدأ يتلقاه نتيجة لشعبية اللعبة.


تتميز فلابي بيرد بأسلوبها البسيط، حيث يقوم اللاعبون بالنقر على الشاشة لتوجيه طائر صغير بين أعمدة من الأنابيب الخضراء، مع محاولة عدم الاصطدام بها، في محاولة لتحقيق أعلى عدد من النقاط. يعد الموقع الذي يروج لإصدار اللعبة الجديد بوظائف جديدة، مثل إضافة شخصيات وأساليب لعب مبتكرة، بما في ذلك إمكانية إطلاق الطائر من خلال دوائر كرة السلة.


ستعود فلابي بيرد إلى مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك الانترنت، مع خطط لإصدار تطبيقات خاصة بنظامي iOS وأندرويد في عام 2025.


يتم قيادة إحياء اللعبة من قبل ما يُعرف بـ "مؤسسة فلابي بيرد"، التي تصف نفسها بأنها "فريق جديد من المعجبين الشغوفين الملتزمين بمشاركة اللعبة مع العالم". وأكدت المجموعة أنها قد حصلت على حقوق العلامة التجارية الرسمية لفلابي بيرد.


وقالت المجموعة: "لقد كانت رحلة معقدة واستغرقت عقدًا من الزمن للوصول إلى هنا، لكننا متحمسون للغاية لبدء مشاركة فلابي بيرد مرة أخرى مع العالم".


بالتأكيد، ستثير عودة فلابي بيرد حماس الكثيرين من محبي الألعاب، وتعيد لهم ذكريات سهلة وممتعة كانت مليئة بالتحديات. فهل أنتم مستعدون لتحدي جديد مع الطائر المرِح؟


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق