اخر الاخبار

يُمكن لأعضاء خدمة "جيميني أدفانسد" تقديم تجربة مجانية لمدة 4 أشهر لأصدقائهم

 

يُمكن لأعضاء خدمة "جيميني أدفانسد" تقديم تجربة مجانية لمدة 4 أشهر لأصدقائهم


كجزء من عرضها الترويجي "دع صديقًا"، تمنح جوجل الآن مستخدمي جيميني أدفانسد الخيار لدعوة أصدقائهم للانضمام إليهم والاستمتاع بالمزايا ذاتها لمدة أربعة أشهر. تُعتبر جيميني أدفانسد النسخة المتميزة من الذكاء الاصطناعي الخاص بجوجل، حيث توفر للمستخدمين ميزات إضافية تفوق تلك المتاحة في النسخة القياسية.


يمكن مستخدمي Gemini الوصول إلى زر "دع صديقًا" الموجود في أسفل الشريط الجانبي لموقع gemini.google.com. عند النقر على هذا الزر، سيتم توجيهك إلى صفحة Google One، حيث ستجد خيار "قدم لأصدقائك خصم 80 دولار على جيميني أدفانسد". للإشارة، يشترك جيميني أدفانسد بنحو 20 دولار أمريكي شهريًا، لذا فإن خصم 80 دولارًا يعادل أربعة أشهر مجانًا من الخدمة.


تقول الصفحة: "سيتلقى الأصدقاء تجربة مجانية لمدة أربعة أشهر من Google One AI Premium عند اشتراكهم باستخدام رابط دعوتك". سيتمكن أعضاء جيميني أدفانسد من الحصول على ثلاثة روابط إحالة يمكنهم تقديمها لأصدقائهم أو أفراد عائلتهم أو آخرين. أيضًا، سيكون لدى المستخدمين القدرة على تتبع عدد العملاء الذين قبلوا روابطهم على صفحة الهبوط.


ومع ذلك، فإن هذا العرض متاح فقط لمستخدمي جيميني أدفانسد وسينتهي في 1 نوفمبر 2024. بعد انتهاء العرض، ستنخفض الفترة التجريبية المجانية إلى شهر واحد فقط على هذه الصفحة.


توجد العديد من الفوائد لاستخدام جيميني أدفانسد، وإذا كان أصدقاؤك يستخدمون بالفعل الذكاء الاصطناعي Gemini، فإنهم بالتأكيد سيستمتعون بالميزات المتقدمة مجانًا. ومن الملاحظ أن جيميني أدفانسد يتيح لك استخدام نسخة Gemini 1.5 Pro مقارنةً نسخة 1.5 Flash المتاحة في الخطة المجانية.


كما يقدم جيميني أدفانسد نافذة سياق بسعة مليون توكن، بينما يتيح النموذج المجاني وصولاً إلى نافذة سياق بسعة 32 ألف توكن. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الخطة المتقدمة الوصول إلى 2 تيرابايت من Google One AI Premium مع تخزين خدمات Gmail وGoogle Drive وGoogle Photos.


بفضل هذه المبادرة، يمكن لمستخدمي جيميني أدفانسد الاستمتاع بتجربة غنية ومزايا إضافية، في الوقت الذي يمنحون فيه أصدقائهم فرصة للاستفادة من هذه الميزات المتميزة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق